دياز: الهلال جاهز.. مدرب أوراوا: سنسعد جماهيرنا

طوكيو - متابعة عناوين

قال مدرب الفريق الاول بنادي الهلال رامون دياز، إن سفر الفريق بعد مباراة الذهاب مباشرة كان لاستغلال عامل الوقت وللتحضير للنهائي بالشكل المطلوب وهذا ما حدث، مبينًا أن (الزعيم) سيلعب بأسلوبه الهجومي المعتاد والضغط على الخصم في ملعبه، مؤكدًا امتلاك الهلال إمكانيات زعزعة أي خط دفاع أو منظومة دفاعية قد يواجهها.

وأوضح دياز، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة (24 نوفمبر 2017م)، أن البرازيلي كارلوس ادواردو يعتبر لاعبا مهما في خارطة الهلال وإصابته كانت مزعجة، ولكن الهلال يعتبر فريق معد كمجموعة كاملة ويلعب بأسلوب منسجم ومتناغم وهو الأمر الذي يجعله لا يتأثر بغياب أي لاعب.

وقال: “في مباراة الذهاب قدمنا مستويات كبيرة، بعدها انطلقنا إلى اليابان ليكون استعدادنا على أكمل وجه، وهذا ما حدث فعلا حضرنا واستعدينا بالشكل المطلوب، خسرنا ادواردو ولكن الهلال يعتبر فريق معد لتفادي أي غياب قد يحدث“ ، وأضاف “ نواف العابد عالج طوال الفترة الماضية بالشكل المطلوب ولعب في المباراة الماضية كبديل من الشوط الأول، وقدم أداء ممتاز ، اعتقد انه سيكون جاهزاً لخوض المباراة برفقة باقي اللاعبين”.

وأضاف:” ‏لا غرابة في استحواذنا على الكرة ، هذا أسلوبنا الهجومي في الهلال وهذا توجهنا في هذه المباراة أيضا ، فريق بقيمة الهلال قادر على زعزعة اي خط دفاع أو منظومة دفاعية قد يواجهها وهذا الأمر أثبتناه طوال المباريات الماضية “، وأضاف: “أعتقد أننا هنا نمتلك فريق جاهز لأن يكون بطلًا لآسيا، وأتمنى أن نقدم مباراة جميلة غدًا السبت”.

من جهته، أكد قائد الهلال ياسر القحطاني، أن الفريق لم يأتي إلى طوكيو للسياحة، وقال: “أتينا لتحقيق مطلب جماهيرنا العريضة، وهو الفوز بالكأس”.

وأضاف: لدينا الثقة الكاملة بأنفسنا، ونعرف نقاط الضعف والقوة للخصم، وبإذن الله نحقق الكأس، مشيراً أن مباراة الذهاب كانت عبارة عن شوط أول، قدم فيها الفريق كل ما لديه، لكن لم نستطع حسم اللقاء في الرياض، وبإذن الله بالعزيمة والإصرار نحقق المطلوب.

وأكّد ياسر القحطاني، أن تواجد الهلال لمدة 10 سنوات في المنافسة أمر جيد، مفيدا أن هذا التواجد الدائم في المنافسة دليل على قوة الفريق، وعلى أن الهلال دائم التواجد في المنصات.

وقال القحطاني، إن ثقتنا كلاعبين نابعة من عدة عوامل، أبرزها الاستقرار الإداري وأننا نمتلك لاعبين على مستوى عالي، وجمهور مميز، كما أنها نابعة مما قدمناه في لقاء الذهاب، وأشار: “إذا كان جمهور أوراوا (شياطين حمر)، الموج الهلالي سيطفئهم”.

من جانبه، ذكر مدرب أوراوا الياباني أنه بعد مباراة الذهاب أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا بالرياض، أن فريقه قام باستعداد كبير جدًا للقاء الإياب، ودرس نقاط القوة والضعف للهلال، مضيفاً أن لديهم الثقة في جعل جماهير الفريق تخرج وهي سعيدة.

وأكد تاكافومي هوري، خلال مؤتمر صحفي يسبق المباراة التي ستقام الساعة (1.15 ظهراً)، جاهزية البرازيلي رافائيل داسيلفا، وقال: “لقد تدرب مع المجموعة استعدادًا لهذا النهائي” وزاد: نريد أن نلعب بالطريقة التي نلعب فيها دائمًا “طريقة أوراوا ريدز المعتادة”.

في السياق، قال قائد أوراوا إيندو واتارو: لم نخسر أي مباراة على أرضنا هذا العام في البطولة الآسيوية، ولدينا جمهور رائع، لذا لدينا الثقة في لقاء الغد، وعن عمر خربين قال: أعتقد بأنه لاعب جيد، إنه لاعب مهم لفريقه، لقد واجهته عندما لعبنا أمام منتخب سوريا مع المنتخب الياباني، لقد درسته بشكل جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *