ليفربول يحقق نصرًا جديدًا.. وسيتي يواصل الصدارة

الرياض - متابعة عناوين

أحرز المهاجم المصري الدولي محمد صلاح، ثنائية قاد بها فريق ليفربول إلى فوز ثمين 3 / صفر على ساوثهامبتون، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء السبت (18 نوفمبر 2017م)، في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل صلاح هدفين ليقود ليفربول إلى الفوز الثالث على التوالي ليرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام أرسنال.

ورفع صلاح رصيده إلى تسعة أهداف ليقفز إلى صدارة قائمة هدافي المسابقة بفارق هدف واحد أمام الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وهاري كين مهاجم توتنهام الذي فشل اليوم في هز شباك أرسنال.

وفي مباراة أخرى، أسقط مانشستر سيتي مضيفه ليستر سيتي بثنائية نظيفة على ملعب (كينغ باور ستاديوم)، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز (السيتيزنز) هدفاً في كل شوط، إذ افتتح لهم باب التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول النجم البرازيلي غابرييل جيسوس، ليرفع رصيده من الأهداف لـ8 في المركز الثاني مع هاري كين وألفارو موراتا وزميله الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وتكفل النجم البلجيكي كيفن دي بروين بتأمين الانتصار بالهدف الثاني بعد انطلاق الشوط الثاني بأربع دقائق.

وبهذا الانتصار يواصل رجال الإسباني بيب غوارديولا عزف نغمة الانتصارات في البريميير ليغ للمباراة التاسعة توالياً ليحلقوا في الصدارة بـ 34 نقطة، فيما سقط (الثعالب) في فخ الخسارة الخامسة هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند 13 نقطة يحتلوا بها المرتبة الـ12 مؤقتاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *