العثور على أشلاء 9 جثث في شقة باليابان

طوكيو - متابعة عناوين

اعتقلت شرطة طوكيو، اليوم الثلاثاء (31 أكتوبر2017م) رجل يبلغ من العمر 27 عامًا بعد العثور على أشلاء بشرية تعود لتسعة أشخاص على الأقل في شقته بالقرب من العاصمة اليابانية طوكيو.

وعثرت الشرطة على أشلاء من جثة مقطعة في غرفته بمدينة زاما، (40 كيلومترا جنوب غربي طوكيو)، ظُهر الاثنين أثناء قيامها بعملية بحث في شقة الرجل للاشتباه بتورطه في اختفاء امرأة شابة، بحسب ما نقلت هيئة الإذاعة الوطنية عن السلطات المحلية.

وقالت (الهيئة) إنه تم العثور على مزيد من الجثث داخل مبردات في غرفة الرجل وتشتبه الشرطة في أن المرأة المفقودة (23 عاماً) قد قتلت وجثتها من بين تلك الجثث التي تم العثور عليها.

واكتشفت السلطات أنه كان هناك تبادل لرسائل بين المرأة، وهي من مدينة هاتشيوجي، في منطقة طوكيو الكبرى، والرجل عبر موقع (تويتر) بعد أن عبرت عن نوايا انتحارية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال مسؤولين بالشرطة بحسب وكالة كيودو للأنباء، إن المرأة كانت تبحث عن “شخص ما ينتحر معي”، فيما كشفت هيئة الإذاعة الوطنية أن لقطات كاميرات المراقبة الأمنية أظهرت المرأة، التي فقدت قبل نحو أسبوع، تمشي برفقة الرجل بالقرب من محطة جيه آر هاتشيوجي وبالقرب من منزله في 23 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *