سيتي يترقب ميسي

وكالات - عناوين

يترقب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حالة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع الفريق الكتالوني بشكل رسمي حتى الآن.

وقالت صحيفة (أس) الإسبانية وفقًا لمصادر داخل نادي برشلونة، إن النجم الأرجنتيني وقّع على العقد الجديد، ويتبقى فقط التقاط الصور البروتوكولية فقط.

وأثيرت شكوك حول مستقبل ميسي مع برشلونة، خاصة أن عقده ينتهي الصيف المقبل، وتترقب العديد من الأندية الأوروبية على رأسها مانشستر سيتي حالة اللاعب، لكسب توقيعه الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة÷، أن مانشستر سيتي مستعد لعرض 400 مليون يورو، على ميسي في محاولة لضمه، وقالت بعض المصادر القريبة من النادي الإنجليزي أنه أجرى محادثات مع النجم الأرجنتيني، ولكن لم يتم التأكد من ذلك.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي لا يشغله حاليًا سوى قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم 2018، حيث أن (راقصي التانجو) لا يضمن مكانًا له في المونديال، قبل خوض الجولة الأخيرة الحاسمة من تصفيات أمريكا الجنوبية هذا الأسبوع.

وأكدت (أس)، أن ميسي يشعر بالراحة داخل برشلونة، وكذلك عائلته وزوجته أنطونيلا، لكنه يريد تحسين بعض الجوانب في عقده مع البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *