أمير القصيم يطمئن على مفتش التجارة المصاب

بريدة - متابعة عناوين

زار أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، مفتش وزارة التجارة والاستثمار في القصيم عبدالله بن نافع الرشيدي، الذي يتلقى العلاج في مستشفى بريدة المركزي واطمأن على صحته.

وأكّد الأمير فيصل، أنّ الإخلاص الذي يقدمه أبناء هذا الوطن بمتابعتهم لكل الأعمال هو من الواجبات التي أمر الله بها؛ حمايةً للناس، منوهاً بأن كل أبناء الوطن وفي كافة القطاعات يمثلون سداً منيعاً في وجه كل من يحاول العبث بخيرات ومرتكزات هذه البلاد.

وشدّد الأمير الدكتور فيصل، على أنّ هذه الوطن سيظل آمناً مطمئناً متطوراً بأيدي أبنائه، الذين يقدمون كل جهودهم من أجل حماية مقدساته ومواطنيه، وكل من يقيم على أرضه من كل سوء.

من جانبه رفع مفتش فرع وزارة التجارة والاستثمار بالقصيم عبدالله نافع الرشيدي شكره وتقديره للأمير فيصل، على زيارته، مؤكداً على أنّها لفته غير مستغربة من أمير القصيم، مطمئناً إياه بأنه في أتم الصحة والسلامة.

ورافق الأمير الدكتور فيصل، خلال زيارته (الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، مدير عام الشؤون الصحية بالقصيم مطلق الخمعلي، مدير فرع وزارة التجارة بالقصيم المهندس منصور الضبعان، ومدير ستشفى بريدة المركزي أحمد الربيش).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *