تعليم المدينة يحقق مع قائدة (شم) الطالبات

المدينة المنورة - متابعة عناوين

وجّه مدير التعليم بالمدينة المنورة، ناصر العبدالكريم، اليوم الأحد (الأول من أكتوبر 2017م)، بتشكيل لجنة للتحقيق مع قائدة مدرسة ثانوية اعتادت شم أزياء للتأكد من نظافتهن الشخصية.

وتضم اللجنة مشرفات بمكتب مساعدة المدير العام لشؤون تعليم البنات، وإدارة المتابعة الإدارية، وإدارة التوجيه والإرشاد ومكتب التعليم الذي تتبع له المدرسة.

وتوعدت إدارة تعليم المدينة المنورة، في وقت سابق قائدة المدرسة بالمساءلة على خلفية شكاوى من طالبات زعمن تعرضهن إلى تعنيف لفظي وإساءة وإهانة من القائدة التي درجت على شم أزيائهن.

وقال المتحدث باسم تعليم المدينة المنورة، عمر برناوي، إن تصرف قائدة المدرسة مرفوض جملةً وتفصيلاً ويتنافى مع النظام، ولا يمكن إقراره أو السكوت عنه، وأن الوزارة تشدد على عدم استخدام التعنيف البدني واللفظي.

ودَعَا برناوي، أَي أب أو ولي أمر تعرض ابنه أو ابنته لسلوك مماثل إلى التقدم بشكواه إلى المدير العام للتعليم لاتخاذ الإِجْرَاءَات القانونية ضد المخالفين.

وكانت (عناوين) قد تابعت قضية قائدة المدرسة، حيث تصدر وسم (#مديره_مدرسه_تهين_الطالباتََ)، موقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد (الأول من أكتوبر 2017م)، وعبّرّ مغردون عن استيائهم مما بدر من مديرة المدرسة، معتبرين ما قامت به إهانة للطالبات.

وسم مديرة مدرسة تهين الطالبات يتصدر تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *