اختتام المناورات السعودية المصرية فيصل 11

القاهرة - متابعة عناوين

اختتمت اليوم الاثنين (25 سبتمبر 2017م)، في مصر، مناورات فيصل 11، بحضور قائد القوات الجوية المصرية الفريق الطيار يونس السيد المصري، وقائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي وعدد من الضباط، حيث اشتملت المناورات على رماية بالذخيرة الحية وتكتيكات عسكرية جوية مختلفة.

ورفع قائد القوات الجوية الملكية السعودية، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وشعب المملكة بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة.

وعبر عن فخره بالأداء المبهر للمشاركين كافة بالمناورات، والذي عكس الاحترافية العالية وقوة الانسجام في أداء المهام المنفذة للقوات الجوية لدى البلدين الشقيقين، معربًا عن شكره وتقديره للقوات الجوية المصرية على نجاح المناورات وكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

من جهته، أوضح قائد التمرين المقدم الطيار الركن عبد الرحمن الشهري، أن الأهداف المرجوة من هذه المناورات تحققت على أكمل وجه، وتمثّلت في أداء المشاركين للمهام المناطة بهم من بداية انطلاق المناورات وحتى ختامها بأداء مميز وجهد دؤوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *