شرطة القصيم تضبط منفذي السطو على سيارة نقل أموال

متابعة - عناوين

ألقت شرطة منطقة القصيم، اليوم السبت (16 سبتمبر 2017م)، القبض على منفذي جريمة السطو على سيارة نقل الأموال بمحافظة الرس، (سعوديي الجنسية) واحالتهما للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، إن شرطة محافظة الرس تلقت بلاغاً صباح الثلاثاء الماضي بتعرض مركبة نقل أموال خاصة للسطو المسلح أثناء قيام موظفيّ الشركة بممارسة عملهما بتغذية جهازٍ للصرف الآلي بالنقود من قبل شخصٍ مجهول قام بإشهار السلاح نحوهما وإطلاق النار باتجاههما وسلب مبالغ مالية تقدر قيمتها بثلاثمائة ألف ريال واللوذ بالفرار على مركبةٍ كان يستقلها.

وأضاف: أن شرطة محافظة الرس عمدت إلى تشكيل فريق عمل لكشف ملابساتها وإماطة اللثام عن مرتكبها حتى تكللت تلك الجهود بالتوصل لمتهمين (سعوديي الجنسية) والقبض عليهما أثناء محاولتهما الفرار خارج البلاد والعثور على المبالغ المالية التي تم الاستيلاء عليها والسلاح المستخدم بالحادثة رغم محاولاتهما الهرب والتخفي عن الأنظار وسلك طريق صحراوي أثناء التنقل.

وذكر السحيباني، أن أحدهما عند سماع أقواله بارتكابه الحادثة، وبمسئولية المتهم الآخر في مساعدته على الفرار، مشيرًا إلى استكمال الإجراءات اللازمة لهما وإيداعهما التوقيف وإحالتهما للنيابة العامة تمهيداً لعرضهما على القضاء الشرعي لينالا جزائهما الرادع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *