وعد بكشف مسرحية التنازل عن الحكم

سعود القحطاني لقذافي الخليج: المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات

متابعة - عناوين

فضح المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، سعود القحطاني، (اليوم الأحد 27 أغسطس 2017م)، أكاذيب وألاعيب قذافي الخليج على الشعب القطري والدول الخليجية، مذكراً إياهُ بممارساته التي لا تشبه عراقة وأصالة الإنسان القطري.

وقال مخاطباً قذافي الدم:” إن أسرة آل ثاني أسرة كريمة ولا يضيرها أنها لا تنتسب للشيخ محمد بن عبد الوهاب.. قال الرسول الكريم: ليس من رجل ادعى لغير أبيه وهو يعلمه إلا كفر بالله، ومن ادعى قوماً ليس له فيهم نسب فليتبوأ مقعده من النار.. الشعور بالنقص لديك، وعاق والده وتزويرك للتاريخ والنسب لا ينطلي على أحد إلا في الواقع الافتراضي الذي تعيشه”.

وأضاف: “المرتزقة الذين أحطتهم حولك لن ينفعوك ولن ينفعك إلا الشعب القطري الأصيل وأسرتك الكريمة ولكن من يرجو وفاءً من عاق والده ومدعي نسبه، جنونك يا قذافي الخليج لا تمارسه علي فأنا دون نفسي، أما من هم أكبر مني من ولاة أمرنا وأمرك وتاج رأسك وزمام خشمك فأنت أذل وأحقر أن تكون ندًا لهم”

وتابع: “إن جنونك: في زياراتي للدوحة ٢٠١١-٢٠١٢ بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكري المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها الجزيرة، مضيفا مازلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني!

وأردف: “ما زلت أذكر حين شاهدتك في مجلسك بذات “اللباس العسكري” وأنت ترفع السماعة وتوجه وتقول: اضربوا بالمنطقة الفلانية بالطيارات! وبذات الجلسة تتكلم عن ليبيا وتقول: سأتصل بالقوات الخاصة القطرية وأعطيهم أمر بالقبض على فلان واقتحام المكان الفلاني”.

واستطرد: “ما زلت أذكر كذبك بعدها حين حضرت ذليلًا كسيرًا لدى الكبار وأنت تحلف وتقسم أن لا دور لك بالثورات وأنك لا تدعم الإخوان! ذاكرة قطط أم جنون فعلي! وما زلت أذكر انهيارك بشهادة الحمد الثاني وأنت تطلب استراحة من الكبار بادعاء وعكة صحية تعكس حجم “الضغط” الذي أصابك من الموقف! المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا قذافي الخليج وان زدت زدنا، ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريبًا بالتفصيل. فتجهز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *