ضمن مباريات دوري جميل

النصر يصطدم بالفيصلي والشباب يواجه طموح أحد

الرياض - عناوين

يستقبل فريق نادي الشباب عند السابعة وعشرة دقائق من مساء اليوم (السبت 12 أغسطس 2017م، بتوقيت مكة، ضيفه فريق أحد ضمن الأسبوع الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين 1438 لكرة القدم في لقاء يقوده حكم اللقاء محمد الهويش ويساعده هشام الرفاعي ومحمد الشهري مع حكم رابع سامي الجريس.

وأنهى نادي الشباب الموسم المنصرم في المركز السادس برصيد 33 نقطة من ثمانية انتصارات وتسع تعادلات وخسر في تسع مباريات أخرى.

وبالمقابل احتل نادي أحد المركز الثاني الموسم الماضي في دوري الدرجة الأولى وصعد بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 13 انتصارا وتسعة تعادلات وثمانية خسائر.

وفي مواجهة أخرى يصطدم النصر بفريق الفيصلي، بمحافظة المجمعة، عند الساعة الثامنة وخمسة وخمسون دقيقة مساء اليوم، حيث أكد مدرب النصر ريكاردو غوميز، جاهزية فريقه للمواجهة في انطلاقة الدوري.

وقال قضينا فترة إعداد جيدة من خلال معسكر الفريق في تركيا ثم المشاركة عربياً في مصر بعدها لعبنا ودياً مع الشباب وأكملنا الإعداد بتدريبات يومية أظهر فيها اللاعبين جاهزية جيدة.

وأضاف دائما المباريات الأولى تكون مهمة كونها خطوة أولى في المشوار ونحن حريصون على أن تكون خطواتنا ايجابية ومحققة لما نريد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *