النصر والزمالك في لقاء حفظ ماء الوجه

القاهرة - عناوين

يواجه فريق النصر الأول لكرة القدم نظيره الزمالك المصري، عند العاشرة من مساء اليوم (السبت 29 يوليو 2017م) على استاد الاسكندرية ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للبطولة العربية للأندية.

ويحمل كل فريق أمل تحقيق الفوز الأول بالبطولة الذي يبعده بطبيعة الحال عن قاع جدول الترتيب بالوصول إلى النقطة الرابعة في البطولة.

وقال المدير الفني للنصر الصعودي ريكاردو جوميز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في الإسكندرية للحديث عن المباراة :”انا مدرب جديد على الفريق ولعل من أهم الإيجابيات التي استفدتها من هذه البطولة هي معرفة مستويات اللاعبين بصورة كاملة”.

وأضاف:”منذ حضوري لتدريب الفريق حرصت على تحضير الفريق لكن كان ينقصنا معرفة اللاعبين عن قرب من خلال المباريات وهذا ما تحقق خلال منافسات البطولة”.

وبيّن أن التغيير الذي حدث في تشكيلة الفريق في المباراة الأولى والمباراة الثانية سيستمر في المباراة الثالثة لأن الهدف منه معرفة مستويات اللاعبين.

ووصف جوميز، المباراة الأولى بانها عادية، عكس الثانية التي قال إنهم واجهوا خلالها صعوبات كثيرة تجعلهم يبنون طريقة عمل أخرى لتكوين الفريق، مؤكداً في ذات الوقت صعوبة الحُكم على اللاعبين الأجانب كونهم انضموا للفريق في وقت متأخرن مضيفاً أن مع مرور الوقت والمزيد من الانسجام والتجانس يمكن الحكم عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *