البرتغال تنافس المكسيك على المركز الثالث

صِدام ألماني تشيلي في نهائي كأس القارات

وكالات - عناوين

يلتقي عند تمام الساعة التاسعة مساء يوم غدٍ الأحد (2 يوليو 2017)، منتخبا ألمانيا وتشيلي في نهائي بطولة كأس القارات الجارية أحداثها في روسيا.

وتسبق مباراة الختام لقاء منتخبي البرتغال والمكسيك عند الساعة 3 عصرا للمنافسة على المركز الثالث، حيث تجرى المباريتين بتوقيت مكة المكرمة.

وكان منتخب الماكينات الألمانية بعناصره الشابة تصدّر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات جاءت من فوزه بثلاثية لهدفين على استراليا وتعادل مع تشيلي بهدف لمثله وفوز على الكاميرون بثلاثية لهدف ليتأهل للدور نصف نهائي ويفوز على المكسيك وبرباعية لهدف.

أما منتخب تشيلي جاء ثانيا بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بفوز على الكاميرون بهدفين نظيفين وتعادلين أمام ألمانيا واستراليا بهدف لمثله على التوالي ليتأهل للدور نصف نهائي ويفوز على البرتغال بفارق ضربات الجزاء الترجيحية 3-0.

وأما منتخب البرتغال فتصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من فوزين على كل من روسيا بهدف نظيف وعلى نيوزيلندا برباعية دون رد وتعادل مع المكسيك بهدفين لمثله ليخسر مباراة الدور نصف نهائي أمام نظيره التشيلي بفارق ضربات الجزاء الترجيحية 3-0.

وأما منتخب المكسيك فجاء ثانيا بالمجموعة الأولى بنفس رصيد المنتخب البرتغالي ومتخلفا عنه بفارق الأهداف من فوزين على كل من نيوزيلندا وروسيا بهدفين لهدف على التوالي، وتعادل مع البرتغال بهدفين لمثلهما.ليخسر مباراة النصف نهائي أمام نظيره الألماني وبرباعية لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *