مخالصة مالية نهائية بين النصر وحسين عبدالغني

الرياض - عناوين

أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر، أن إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي، وقّعت رسمياً، اليوم الأربعاء (28 يونيو 2017م)، مخالصة مالية نهائية مع قائد الفريق الأول حسين عبدالغني بعد قضائه 8 سنوات في صفوف الفريق.

وقال (المركز) عبر الحساب الرسمي للنادي بـ(تويتر)”: “وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية مع الكابتن حسين عبدالغني.. مثمنين جهوده التي بذلها مع النادي ، ومتمنين له التوفيق، ثمان سنوات ، كنت قائداً لفريقك.. شكراً على وفائك ، وشكراً على إخلاصك للنصر”.

من جانبه وجّه حسين عبدالغني رسالة للنصراويين بعد توقيعه مخالصة نهائية مع النادي جاء فيها: “بكل المحبة والتقدير والشكر والامتنان.. وبعد توقيعي مخالصتي النهائية مع نادي النصر أقدم شكري وتقديري الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ورجال النصر الأوفياء ولجماهيره المخلصة على كل ما وجدته منهم طوال مشواري مع نادي النصر من دعم وتشجيع ووقفة صادقة كان لها أكبر الأثر في مسيرتي الرياضية من خلال اللعب لنادي كبير بتاريخه وجماهيره ورجال الأوفياء”.

وأضاف: “كما أعرب لزملائي رفقاء دربي نجوم نادي النصر عن شكري لهم على وقفتهم ومساندتهم لي خلال قيادتي للفريق طوال فترة تواجدي في النادي وما تحقق من نجاحات كان ثمرة لتضافر تلك الجهود المخلصة من الجميع خدمة لهذا الكيان الكبير (النصر)، وختاماً أوجه رسالة يملؤها الحب والتقدير لجماهير النصر الوفية: عهدتكم أوفياء محبين صادقين مخلصين لناديكم ولنجومكم… النصر يحتاج لوقفتكم ومساندتكم الدائمة حتى يكون النصر في القمة.. لكم حبي وتقديري. أخوكم حسين عبدالغني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *