قبل نهائي الأبطال

ريال مدريد يُغري نجم يوفنتوس

عناوين ـ وكالات

 

قبل عدة أيام من المباراة الكبرى في ختام الموسم الأوروبي، بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين فريقيّ ريال مدريد ويوفنتوس، والمقرر إقامتها في مدينة كارديف في ويلز، بدأت أخبار عديدة تتسرب عن الفريقين العملاقين، والتي وللمفاجأة كانت إحداها تخص انتقال احد نجوم الفريق الإيطالي الى غريمه الإسباني.

وذكرت تقارير صحفية عديدة، عن رغبة نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات المدافع الإيطالي الدوليّ، ليوناردو بونوتشي، لاعب فريق يوفنتوس.

وينوي الميرينغي التقدم بعرض ضخم من أجل انتداب بونوتشي الى بيرنابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المرجح أن تبلغ الصفقة المقترحة ما يقارب لنحو 70 مليون يورو.

ويأتي توجه الفريق الملكي للتعاقد مع بونوتشي، في ضوء رحيل مدافعه البرتغالي الدوليّ بيبي بنهاية الموسم، بجانب الإصابات العديدة التي ضربت مدافعه الفرنسي الشاب فاران، وحرمت الفريق من جهوده، واستغلال انتهاء فترة إيقاف الفيفا لتعاقدات النادي.

وسيواجه اللوس بلانكوس منافسة شديدة من قبل فريقيّ، تشيلسي ومانشستر سيتي، اللذان يرغبان بقوة في ضم مدافع السيدة العجوز، وتدعيم دفاعاتهما بالميركاتو الصيفيّ.

يذكر أن بونوتشي كان على مقربة من الانتقال الى البلوز في الصيف الفائت، بناءًا على رغبة من مواطنه كونتي، لكن البيانكونيري رفض فكرة التفريط في لاعبه، وجدّد عقده معه، ولكن في منتصف الموسم تراجع تواجد بونوتشي في تشكيلة اليوفي الأساسية، وهو ما فتح باب التكهن بقرب مغادرته للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *