ترتيبات أمنية مُبكّرة لنهائي كأس خادم الحرمين

الرياض - عناوين

رفعت الجهات الأمنية، درجات التأهُب قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للخروج بالمباراة في شكل يليق بختام الموسم في المملكة الذي شهد كل أنواع الندية والتنافس الرياضي بين الأندية.

ويتوقع أن تقوم الجهات الأمنية بعمل حاجز أمني بين جماهير الناديين، كما ستكون البوابتين 3، 4 مخصّصة لدخول جماهير الأهلي، والبوابتن 5، 6 لدخول جماهير الهلال، على أن تكون البوابة 2 للإعلام.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مساء الجمعة المُقبلة الموافق 23/8/1438هـ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وتقرّر عدم بيع أية تذاكر للمباراة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، الذي يحتضن النهائي، على أن يتم بيع كل التذاكر عبر موقع مكاني المخصص لبيع التذاكر.

وستُتخذ تدابير أمنية لمنع وقوع أي اتصال بين جماهير الناديين، منعاً للمشاحنات والخروج عن النص الذي قد يترك أثاراً سلبية على المناسبة.

وستتواجد إحدى الشركات الأمنية الخاصة داخل الملعب، وأثناء تتويج الفريق البطل لمنع حدوث أي فوضى، والتدخل في أي احتكاك داخل الملعب.

في السياق، تقرّر أن تعقد الجهات ذات العلاقة بتنظيم المباراة اجتماعًا اليوم الثلاثاء الموافق 20/8/1438هـ، لوضع اللمسات النهائية على خُطّة إنجاح المباراة من كل الوجوه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *