آخر تحديث الساعه 01:56 بتوقيت الرياض - 22:56 بتوقيت جرينتش الاثنين 20 جمادى الثانية 1435 - 21 ابريل 2014  
2357
شوهد
شوهد
0
وصى به
وصي به
0
ارسال
ارسال
1
تعليقات
تعليقات
السبت 25-06-2011 الساعة 04:13 ص وقت النشر وقت النشر



الملك يوجه بتغيير موقع ملعب جدة الجديد ليكون قريبا ويأمر بتوسعة الملعب الحالي
لقطة من المباراة أثناء تكريم الملك للفرق (واس)
جدة : واس، عناوين

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز  بتغيير مكان إنشاء الاستاد الرياضي المزمع إقامته في محافظة جدة إلى منطقة قريبة في جدة داخل حدود مطار الملك عبدالعزيز الدولي والعمل حالا في توسعة استاد الأمير عبدالله الفيصل الحالي .
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريح للصحفيين عقب المباراة النهائية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي جمعت فريقي الأهلي والاتحاد على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وانتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح 4/2 .
وقال سموه " يشرفني أن أعلن عن توجيه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله استكمالاً للتوجيه الأساسي ببناء استاد رياضي في جدة وأن يكون هذا الاستاد في منطقة قريبة في جدة ، فالمقترح الأول كان في منطقة بعيدة نوعا ما ، والآن في منطقة قريبة داخل حدود أراضي مطار الملك عبدالعزيز بجدة وسيبدأ العمل فيه إن شاء الله في أقرب وقت وهناك شركات متخصصة - ربما هذا الذي أخذ وقتا نوعا ما - زارت أفضل الملاعب في العالم والتقت بأفضل الشركات لتصاميم الملاعب وإن شاء الله سيكون هذا الملعب له الأولوية في المشاريع التي تستفيد منها رعاية الشباب ".
وأضاف سموه " التوجيه الآخر منه حفظه الله أن يتم حالا توسعة استاد الأمير عبدالله الفيصل الحالي بقدر الاستطاعة بحيث يؤمن فيه جانبا السلامة واستيعاب أكبر قدر ممكن من الحضور وهذا سيبدأ العمل فيه حالا. هناك دراسات قامت بها الرئاسة سابقا ولكن يستم التنفيذ حالا إن شاء الله ، وجميع هذه التوجيهات تصب في مصلحة الرياضيين والشباب".
 

 
1 - عتيبي الدوادمي شبابي : الشباب وبسسسسسسسسسسسس
السبت 25-06-2011 الساعة 09:45 ص
فريق ما يستاهل البطولة يهزم مرتين رايح جاي من الشباب ويفوز بالبطولة قمة القهر وبمباركة من الاتحاد السعودي حسبي الله عليكم والله ينتصر للشباب منكم لأنكم ظلمتوه. ويكفي ان ماجد قاروب رئيس اللجنة القانوية هو عضو شرف اهلاوي يبقى الشباب كبير الكبار وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
 
  الاسم
 
ملحوظة هامة
تسجيلك في الموقع يضمن لك المحافظة على اسمك مع وضع صورة رمزية عند تعليقك
 
البريد الإلكترونى
 
عنوان التعليق
 
  التعليق
   
الحد الأقصى لعدد كلمات التعليق 45 كلمة
   
     
 
شروط التعليق

عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك، فإذا كنت لا ترتضي أن يمس أحد دينك أو دولتك أو مجتمعك، فالآخرون لا يرضون منك ذلك أيضاً.
ترحب عناوين بالتعليقات التي تضيف عمقاً لطرحها الإعلامي، وتعتذر مسبقاً عن نشر أيّ تعليق يمس دولة أو دينا أو مذهباً أو مجتمعاً ما، كما ستهمل "عناوين" أي تعليق ترى أنّه خارج عن حدود الأدب واللياقة.
نأمل أن يكون تعليقك مختزلاً ومباشراً وموضوعيّاً، بعيداً عن الإسهاب ملتزماً بحدود 500 كلمة كحدّ أقصى، ولنا شرف أن نستثير اهتمامك، ونحظى بتعليقك.

اطبع الخبر حفظ الخبر أوصي به ارسل لصديق
رياضة