آخر تحديث الساعه 12:49 بتوقيت الرياض - 09:49 بتوقيت جرينتش الاربعاء 15 جمادى الثانية 1435 - 16 ابريل 2014  
3995
شوهد
شوهد
0
وصى به
وصي به
0
ارسال
ارسال
0
تعليقات
تعليقات
السبت 27-11-2010 الساعة 10:52 م وقت النشر وقت النشر



وجدي غنيم: عمرو خالد "خائن" وليس داعية!
عمرو خالد و وجدي غنيم
عواصم : وكالات

وصف الداعية وجدي غنيم، عمرو خالد بأنه "خائن" ..  بعد قيام الأخير بإلقاء كلمة في ندوة بإحدى الجمعيات بالإسكندرية التي يرأس مجلس أمنائها عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية ومرشح الحزب الوطني بدائرة الرمل بالإسكندرية.

وقال غنيم في تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب له إن عمرو خالد عقد بهذه الندوة صفقة مع الحزب الوطني، قائلا إن خالد ساند المحجوب ضد مرشح الإخوان صبحي صالح، معتبرا عمرو خالد "خائنا" لجماعة الإخوان المسلمين التي تربّى وتعلم فيها قبل أن ينقلب عليها.

وأضاف غنيم أنه مشفق على عمرو خالد من غضب الله لأنه أسهم في الدعاية الانتخابية لمرشحي الحزب الوطني، وعليه فإنه سيتحمّل وزر ومعصية كل قوانين الطوارئ الظالمة التي سيوافقون عليها في مجلس الشعب بحسب التسجيل الصوتي.

ودعا غنيم عموم المسلمين إلى نزع صفة الإسلامية عن عمرو خالد، معتبرا إياه "داعية" فقط وليس إسلاميا، وقد فتن بالشهرة والمال، مؤكدا أن خالد لم ينصلح منذ زيارته الشهيرة للدنمارك في وقت أزمة الرسوم المسيئة للرسول.

وختم غنيم تسجيله الصوتي بقوله "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مَن يستغل الإسلام ليحصل على شهرة أو فلوس"، مؤكدا أن الله سيفضح هؤلاء في الدنيا والآخرة.

يُذكر أن أقوال غنيم موجودة في موقع يوتيوب :





 

 
 
  الاسم
 
ملحوظة هامة
تسجيلك في الموقع يضمن لك المحافظة على اسمك مع وضع صورة رمزية عند تعليقك
 
البريد الإلكترونى
 
عنوان التعليق
 
  التعليق
   
الحد الأقصى لعدد كلمات التعليق 45 كلمة
   
     
 
شروط التعليق

عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك، فإذا كنت لا ترتضي أن يمس أحد دينك أو دولتك أو مجتمعك، فالآخرون لا يرضون منك ذلك أيضاً.
ترحب عناوين بالتعليقات التي تضيف عمقاً لطرحها الإعلامي، وتعتذر مسبقاً عن نشر أيّ تعليق يمس دولة أو دينا أو مذهباً أو مجتمعاً ما، كما ستهمل "عناوين" أي تعليق ترى أنّه خارج عن حدود الأدب واللياقة.
نأمل أن يكون تعليقك مختزلاً ومباشراً وموضوعيّاً، بعيداً عن الإسهاب ملتزماً بحدود 500 كلمة كحدّ أقصى، ولنا شرف أن نستثير اهتمامك، ونحظى بتعليقك.

اطبع الخبر حفظ الخبر أوصي به ارسل لصديق
منوعات