آخر تحديث الساعه 03:21 بتوقيت الرياض - 00:21 بتوقيت جرينتش الجمعة 24 جمادى الثانية 1435 - 25 ابريل 2014  
765
شوهد
شوهد
0
وصى به
وصي به
0
ارسال
ارسال
0
تعليقات
تعليقات
الاثنين 27-05-2013 الساعة 10:11 م وقت النشر وقت النشر



"العمل" تعلن ضوابط تصحيح وضع العمالة بـ 8 لغات
الرياض : عناوين - واس

 شرعت وزارة العمل بتوضيح ضوابط المهلة التصحيحية بثمان لغات، بهدف التيسير والتسهيل على العمالة الوافدة في البلاد للاطلاع عليها ومعرفة آلية تصحيح الأوضاع، بالإضافة الى الإسراع في الاستفادة من المهلة التي تنتهي في 24 من شعبان المقبل. وحرصت وزارة العمل، على توزيع النشرات والبروشورات متعددة اللغات على الجهات المرتبطة بأعمال تلك العمالة سواء عند سفارات بلدانهم، ومكاتب العمل، والجوزات، والغرف التجارية.

وخصصت وزارة العمل، عن طريق "الإنترنت" روابط بمختلف اللغات الثمانية لتمكن العمالة الوافدة من معرفة الضوابط والإعفاءات والاستثناءات المتعلقة بالفترة التصحيحية كل حسب لغته. ويمكن الاطلاع على الضوابط باللغة العربية من خلال الدخول على الرابط bit.ly/Arabic_msg ، بينما خصص الرابط bit.ly/English_msg للمتحدثين بالإنجليزية، في حين بإمكان العمالة الهندية الدخول على الرابط bit.ly/Hindi_msg.

وخصص الرابط bit.ly/Indonesian_msg للغة الإندونيسية، فيما خصص رابط للمتحدثين بلغة مالايالام bit.ly/Malayalam_msg، بينما حدد رابط للمتحدثين بلغة تقالو bit.ly/Tagalog_msg، وآخر باللغة التركية bit.ly/Turkish_msg، وأخيرا رابط بالاوردية bit.ly/Urdu_msg. وأوضحت وزارة العمل، انه بإمكان العمالة وجميع المنشآت اتباع آليات وإجراءات التصحيح من خلال الاستفادة من الخدمات الإلكترونية في بوابة وزارة العمل الإلكترونية على الرابط www.mol.gov.sa.

 
 
  الاسم
 
ملحوظة هامة
تسجيلك في الموقع يضمن لك المحافظة على اسمك مع وضع صورة رمزية عند تعليقك
 
البريد الإلكترونى
 
عنوان التعليق
 
  التعليق
   
الحد الأقصى لعدد كلمات التعليق 45 كلمة
   
     
 
شروط التعليق

عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك، فإذا كنت لا ترتضي أن يمس أحد دينك أو دولتك أو مجتمعك، فالآخرون لا يرضون منك ذلك أيضاً.
ترحب عناوين بالتعليقات التي تضيف عمقاً لطرحها الإعلامي، وتعتذر مسبقاً عن نشر أيّ تعليق يمس دولة أو دينا أو مذهباً أو مجتمعاً ما، كما ستهمل "عناوين" أي تعليق ترى أنّه خارج عن حدود الأدب واللياقة.
نأمل أن يكون تعليقك مختزلاً ومباشراً وموضوعيّاً، بعيداً عن الإسهاب ملتزماً بحدود 500 كلمة كحدّ أقصى، ولنا شرف أن نستثير اهتمامك، ونحظى بتعليقك.

اطبع الخبر حفظ الخبر أوصي به ارسل لصديق
الاقتصاد