آخر تحديث الساعه 03:21 بتوقيت الرياض - 00:21 بتوقيت جرينتش الجمعة 24 جمادى الثانية 1435 - 25 ابريل 2014  
432
شوهد
شوهد
0
وصى به
وصي به
0
ارسال
ارسال
0
تعليقات
تعليقات
الثلاثاء 14-05-2013 الساعة 07:17 م وقت النشر وقت النشر



أنشيلوتي سيعلن في السّاعات القليلة المقبلة انتقاله إلى ريال مدريد
مدريد : عناوين - eurosport

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية الواسعة الاطلاع الثلاثاء 14 مايو 2013، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قاد الأحد المنصرم، باريس سان جرمان الفرنسي للفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 1994، سيعلن في الساعات القليلة المقبلة، وبالتحديد الثلاثاء أو الأربعاء، انتقاله إلى ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن أنشيلوتي سيُعلِم الإدارة القطرية لسان جرمان بنيته الرحيل إلى "سانتياغو برنابيو" لكي يخلف البرتغالي جوزيه مورينيو المرجح عودته إلى تشيلسي الإنكليزي.

واعتبرت "أس" أن أنشيلوتي انتظر حتى انتهاء الاحتفالات باللقب، التي لم تمر بسلام بسبب أعمال الشغب التي رافقتها في أحياء العاصمة وساحاتها، لكي يُعلِم إدارة النادي بأنه سينتقل إلى ريال مدريد، وبأن هناك احتمالاً بأن لا يعلن عن الخبر قبل مباراة السبت المقبل أمام بريست لكن القرار قد اتخذ.

من جهتها أشارت صحيفة "لو موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن "انشيلوتي قد حزم أمتعته".

ويأتي تأكيد الصحيفتين الإسبانيتين بعد ساعات قليلة على التصريح الذي أدلى به رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي حيث تحدث الاثنين عن مسألة بقاء أنشيلوتي من عدمه، قائلاً: "لقد أدى (انشيلوتي) عملاً جيداً منذ قدومه إلى النادي، نحن متمسكون بخدماته".

وتابع: "يمتد عقد أنشيلوتي لعام آخرٍ ونحن ملتزمون بالعقد، هو كذلك مطالب بالالتزام بالعقد".

ويبدو أن موقف الخليفي الذي قال: "أنا شخصياً أحبه (أنشيلوتي)"، لن يؤثر على قرار المدرب الإيطالي الذي، بحسب "أس"، حسم أمره منذ أشهر وبالتحديد منذ أيلول الماضي وأكثر تحديداً، منذ أن خسر فريقه أمام نيس (1-2) في الدوري المحلي ما أدى إلى تراجعه في تلك الفترة إلى المركز الرابع.

وعلى الرغم من تحسُّن وضع النادي الباريسي بعد ذلك وصولاً إلى تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خرج دون أن يهزم أمام برشلونة الإسباني (2-2 و1-1)، لم يغير أنشيلوتي رأيه لأنه، وبحسب الصحيفة، لا يثق بالتقلبات المزاجية في الإدارة القطرية للنادي الباريسي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن انتقال أنشيلوتي إلى ريال مدريد، بل سبق لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن تطرقت في عددها الصادر في 26  نيسان الماضي إلى هذا الموضوع، ناقلةً عن مصادر مقربةٍ من سان جرمان أن المدرب الإيطالي سيعلن عن قراره بعد انتهاء الموسم الحالي.

وأشارت "لوباريزيان" إلى أن أنشيلوتي أعلمَ رئيس سان جرمان القطري الخليفي بقراره ترك سان جرمان.

ونفى أنشيلوتي حينها بشكل مبهم هذه المعلومات في اتصال مع الصحيفة نفسها، قائلاً: "لم أتخذ حتى الآن آي قرار. أنا أنتظرُ حتى نهاية الموسم".

ورأت الصحيفة أن النفي المبهم لأنشيلوتي وإعلانه أنه لم يتخذ القرار حتى الآن يؤكد أن رحيله عن النادي الباريسي أصبح مؤكداً، لكن لن يعلن عنه قبل انتهاء الموسم من أجل أن يتأثر الفريق بهكذا قرار، مشيرةً إلى أن الوجهة المقبلة لمدرب ميلان وتشلسي الإنكليزي السابق ستكون "سانتياغو برنابيو" من أجل الإشراف على ريال مدريد خلفاً لمورينيو الذي ورد اسمه ايضاً كمرشح لتسلُّم النادي الباريسي.

 
 
  الاسم
 
ملحوظة هامة
تسجيلك في الموقع يضمن لك المحافظة على اسمك مع وضع صورة رمزية عند تعليقك
 
البريد الإلكترونى
 
عنوان التعليق
 
  التعليق
   
الحد الأقصى لعدد كلمات التعليق 45 كلمة
   
     
 
شروط التعليق

عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك، فإذا كنت لا ترتضي أن يمس أحد دينك أو دولتك أو مجتمعك، فالآخرون لا يرضون منك ذلك أيضاً.
ترحب عناوين بالتعليقات التي تضيف عمقاً لطرحها الإعلامي، وتعتذر مسبقاً عن نشر أيّ تعليق يمس دولة أو دينا أو مذهباً أو مجتمعاً ما، كما ستهمل "عناوين" أي تعليق ترى أنّه خارج عن حدود الأدب واللياقة.
نأمل أن يكون تعليقك مختزلاً ومباشراً وموضوعيّاً، بعيداً عن الإسهاب ملتزماً بحدود 500 كلمة كحدّ أقصى، ولنا شرف أن نستثير اهتمامك، ونحظى بتعليقك.

اطبع الخبر حفظ الخبر أوصي به ارسل لصديق
رياضة