آخر تحديث الساعه 23:30 بتوقيت الرياض - 20:30 بتوقيت جرينتش الاربعاء 22 جمادى الثانية 1435 - 23 ابريل 2014  
792
شوهد
شوهد
0
وصى به
وصي به
0
ارسال
ارسال
0
تعليقات
تعليقات
السبت 30-03-2013 الساعة 05:01 م وقت النشر وقت النشر



الاتصالات السعودية تتيح عرض جود لمضاعفة سرعة الانترنت ببلاش
الرياض : عناوين


أتاحت الاتصالات السعودية لعملاء باقات جود الحاليين عرضا جديداً لمضاعفة سرعة الانترنت ببلاش ، وذلك عبرترقية اشتراكهم الحالي إلى سرعات أعلى ضمن باقة "جود2"، بنفس اجور الاشتراك الحاليةلمدة شهرين، فضلاً عن تمكينهم ايضاَ من ترقية باقة "جود2" إلى "جود3 بسرعة تصل حتى  40 ميجابت" لمدة ثلاثة أشهر بنفس اجور الاشتراك  الحالية، وذلك سعياً من الاتصالات السعودية لتعزيز ثقة العملاء، ونيل رضاهم، من خلال تحقيق تطلعاتهم وتلمس احتياجاتهم وتلبيتها بإطلاق مزيد من العروض التي تليق بهم لتوسع بذلك من دائرة اختيارهم للأنترنت بسرعات حقيقة وعاليةإضافة لتوفير انفجن "التلفزيون التفاعلي" المطور بمزاياه الذكية بما يحقق للعملاء مشاهدة ثرية بالتفاعل تمنحهم مزيداً من الفائدة وتساهم في تقديم الترفيه المنزلي بأقل تكلفة.
وتمضي الاتصالات السعودية في جهودها لتطوير بنية تحتية متكاملة تعزز من تقنيات شبكتها وتطوير كفاءة العمليات التشغيلية عبر إلتزامها بتوفير أحدث خدمات البرودباند وبسرعات فائقة تصل إلى «1000 ميجا بت/ث»، وذلك في ظل سعيها المتواصل لتقديم أحدث الحلول الفنية التقنية عبر نشر شبكات الألياف البصرية المنزلية (FTTH)، فضلاً عن تقديمها لخدمة التلفزيون التفاعلي “إنفجن” لعملائها.
كما يشكل إطلاق خدمة الألياف البصرية المنزلية «FTTH» من الاتصالات السعودية، الحدث الأبرز في شبكات النطاق العريض التي ستنقل عملاء الاتصالات السعودية إلى آفاق جديدة في استخدامات الإنترنت بما يجعلها تواكب أحدث التطبيقات في سوق التقنية العالمي.
يذكر أن الاتصالات السعودية صممت باقات جود التوفيرية  لتتناسب مع رغبات واستخدامات العملاء المتعددة، حيث يمكن لهم الاستفادة من العرض من خلال الاتصال بمركز العناية بخدمة العملاء 907، أو عن طريق البوابة الإلكترونية (خدماتي) www.stc.com.sa ، أو زيارة أحد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

 

 
 
  الاسم
 
ملحوظة هامة
تسجيلك في الموقع يضمن لك المحافظة على اسمك مع وضع صورة رمزية عند تعليقك
 
البريد الإلكترونى
 
عنوان التعليق
 
  التعليق
   
الحد الأقصى لعدد كلمات التعليق 45 كلمة
   
     
 
شروط التعليق

عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك، فإذا كنت لا ترتضي أن يمس أحد دينك أو دولتك أو مجتمعك، فالآخرون لا يرضون منك ذلك أيضاً.
ترحب عناوين بالتعليقات التي تضيف عمقاً لطرحها الإعلامي، وتعتذر مسبقاً عن نشر أيّ تعليق يمس دولة أو دينا أو مذهباً أو مجتمعاً ما، كما ستهمل "عناوين" أي تعليق ترى أنّه خارج عن حدود الأدب واللياقة.
نأمل أن يكون تعليقك مختزلاً ومباشراً وموضوعيّاً، بعيداً عن الإسهاب ملتزماً بحدود 500 كلمة كحدّ أقصى، ولنا شرف أن نستثير اهتمامك، ونحظى بتعليقك.

اطبع الخبر حفظ الخبر أوصي به ارسل لصديق
محليات