آخر تحديث الساعه 14:35 بتوقيت الرياض - 11:35 بتوقيت جرينتش الاثنين 20 جمادى الثانية 1435 - 21 ابريل 2014  
213
شوهد
شوهد
0
وصى به
وصي به
0
ارسال
ارسال
0
تعليقات
تعليقات
الجمعة 25-01-2013 الساعة 02:35 ص وقت النشر وقت النشر



"ماركا" تفتح النار وتتمسك بصحة معلوماتها وتنفي رغبتها في هز استقرار الريال
وكالة الأنباء الأسبانية

قال مدير جريدة (ماركا) الإسبانية الرياضية، أوسكار كامبيو أنه "متمسك بصحة المعلومات" التي نشرتها الصحيفة بخصوص ابلاغ قائدي ريال مدريد إيكر كاسياس وسرخيو راموس رئيس النادي فلورنتينو بيريز ب"مهلة" لرحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق، نفى وجود أي نية لهز استقرار النادي الملكي.


وكانت جريدة (ماركا) الإسبانية قالت اليوم ان كاسياس وراموس نقلا لرئيس النادي فلورنتينو بيريز أن "الفريق متحد دون مورينيو" وانهم قالوا له بالحرف الواحد "إما مورينيو أو نحن" بداية من يونيو المقبل.



ونفى رئيس النادي بنفسه ما نشرته الجريدة حول الأمر مؤكدا أن الاجتماع الذي جمعه باللاعبين يوم الثلاثاء هو لقاء تقليدي يتم في يناير من كل عام للاتفاق على المكافآت.



وقال كاسياس وراموس في بيان نشره النادي "في اجتماع الثلاثاء مع الرئيس والمدير العام للنادي لم يتم طرح أي مهلة من قبلنا بخصوص الرمز الذي يمثله مدربنا".



وقال رئيس الجريدة "(ماركا) تعرف أن هذا الأمر حقيقي وتم ابلاغنا به من مصادر في النادي".



وأضاف كامبيو "الفريق مستاء من طريقة قيادة مورينيو، هذا ليس ما تقوله (ماركا) بل اللاعبون.. لقد قالوا نحن متحدون ونرغب في اللقب العاشر بدوري الأبطال ولكن لن نتحمله لعام اضافي".
 

 
 
  الاسم
 
ملحوظة هامة
تسجيلك في الموقع يضمن لك المحافظة على اسمك مع وضع صورة رمزية عند تعليقك
 
البريد الإلكترونى
 
عنوان التعليق
 
  التعليق
   
الحد الأقصى لعدد كلمات التعليق 45 كلمة
   
     
 
شروط التعليق

عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك، فإذا كنت لا ترتضي أن يمس أحد دينك أو دولتك أو مجتمعك، فالآخرون لا يرضون منك ذلك أيضاً.
ترحب عناوين بالتعليقات التي تضيف عمقاً لطرحها الإعلامي، وتعتذر مسبقاً عن نشر أيّ تعليق يمس دولة أو دينا أو مذهباً أو مجتمعاً ما، كما ستهمل "عناوين" أي تعليق ترى أنّه خارج عن حدود الأدب واللياقة.
نأمل أن يكون تعليقك مختزلاً ومباشراً وموضوعيّاً، بعيداً عن الإسهاب ملتزماً بحدود 500 كلمة كحدّ أقصى، ولنا شرف أن نستثير اهتمامك، ونحظى بتعليقك.

اطبع الخبر حفظ الخبر أوصي به ارسل لصديق
رياضة