آخر تحديث الساعه 17:16 بتوقيت الرياض - 14:16 بتوقيت جرينتش الاربعاء 22 جمادى الثانية 1435 - 23 ابريل 2014  
7567
شوهد
شوهد
0
وصى به
وصي به
0
ارسال
ارسال
1
تعليقات
تعليقات
الاحد 11-03-2012 الساعة 03:19 م وقت النشر وقت النشر


تحفز الدورة الدموية للعين
تمارين لتخفيف التجاعيد بين الحاجبين

القاهرة : هالة أمين

التجاعيد هاجس مخيف للصغير والكبير ،فهناك التجاعيد التعبيرية وهى تظهر فى اى عمر وليس فى عمر الشيخوخة فقط . ومن اهم المناطق التى تظهر فيها تلك التجاعيد منطقة الحاجبين والعيون ويقدم خبراء التجميل تمارين بسيطة وسهلة لتخفبف التجاعيد بين الحاجبين ولاسترخاء العينين وتحفيز الدورة الدموية حولها وتقوية عضلات الجفون وايضا تعمل على توسيع نظرة العيون ويجعلها مضيئة ويقلل من الانتفاخ والدوائر السوداء حولها
ومن خلال تلك التمرينات، سوف تتلاشى التجاعيد الأكثر ظهورا مع مرور الوقت، وستمنع هذه الحركة ترهل الحواجب والجفون العلوية وهى:

*ضعي أصابع اليد الأربعة على كل ناحية على الجبين لشد الجلد، أعيدي رفعها إلى الجزء العلوي من الجبين بقوة (الحاجبين فقط) ثم ارخي، كرري 10 مرات.
*ضعي السبابة بين الحاجبين، وواصلي الضغط حتي عدد 30، ثم اسحبيهما إلي أعلي من خلال مركز الحاجبين دون تجعيد جلد الجبهة.
*ضعي إصبعى السبابة علي الزوايا الداخلية والخارجية لكل عين، أبقى الضغط في داخل وخارج زوايا العيون مع إبقائهما مفتوحتين، ادفعي الجفن الداخلي إلى أعلى مستوى ممكن ويؤدي الجهد المبذول إلي ارتجاف الجلد تحت أصابعك، ارخي وكرري ممارسة التمرين بالتناوب بين 10 تقلصات و10 إرخاءات.
*ضعي السبابة فقط علي الزوايا الخارجية للعينين واغمضي عينيك، واضغطي علي الجفنين بقوة على بعضهما البعض وقومي بالعد إلي 20 حتي تشعري بالاهتزازات في الزوايا الخارجية، ثم أرخي، كرري هذا التمرين 3 مرات .
 

 
1 - magid : علاج تجاعيد مابين الحجبين
الاثنين 25-02-2013 الساعة 01:06 ص
هل هناك مستحضرات تجميلية لازالة التجاعيد التي بين الحاجبين
 
  الاسم
 
ملحوظة هامة
تسجيلك في الموقع يضمن لك المحافظة على اسمك مع وضع صورة رمزية عند تعليقك
 
البريد الإلكترونى
 
عنوان التعليق
 
  التعليق
   
الحد الأقصى لعدد كلمات التعليق 45 كلمة
   
     
 
شروط التعليق

عامل الآخرين كما تحب أن يعاملوك، فإذا كنت لا ترتضي أن يمس أحد دينك أو دولتك أو مجتمعك، فالآخرون لا يرضون منك ذلك أيضاً.
ترحب عناوين بالتعليقات التي تضيف عمقاً لطرحها الإعلامي، وتعتذر مسبقاً عن نشر أيّ تعليق يمس دولة أو دينا أو مذهباً أو مجتمعاً ما، كما ستهمل "عناوين" أي تعليق ترى أنّه خارج عن حدود الأدب واللياقة.
نأمل أن يكون تعليقك مختزلاً ومباشراً وموضوعيّاً، بعيداً عن الإسهاب ملتزماً بحدود 500 كلمة كحدّ أقصى، ولنا شرف أن نستثير اهتمامك، ونحظى بتعليقك.

اطبع الخبر حفظ الخبر أوصي به ارسل لصديق
جمال وأناقة