مدير”ثانوية”بالباحة يعتدى على الطلاب ويقول : “اللي يقول عني”خكري” يقابلني بره”

الباحة – عناوين ، خاص:

قال أولياء أمور إن مدير ثانوية بمحافظة الحجرة ( 70 كيلو متر ) عن محافظة المخواة التابعة لمنطقة الباحة ، هاجم طلاب الصف الثالث الثانوي في فصلهم الدراسي متحديا إياهم أن من يقول بأن المدير (خكري) فعليه أن يقابله خارج المدرسة ليثبت له رجولته ! !

وأوضحوا أن هذه الحالة ليست الأولى من المدير الشاب ، حيث قام خلال العام الدراسي الحالي بعدة تصرفات هوجاء وطائشة منها تعنيفه ﻷحد طلاب الاحتياجات الخاصة بسبب انتظاره لسائقه عند باب المدرسة في تصرف غير مبرر من المدير ، كما قام بضرب أحد الطلاب القصر والأيتام ( في الصف الأول المتوسط ) ضربا مبرحا مكررا عبارة ( والله ﻷهينك ) ، بالإضافة إلى ضربه ﻷحد الطلاب المرضى في مكان إجرائه لعملية جراحية كادت تودي بحياته لولا لطلف الله.

إﻻ أن هذه التصرفات الهوجاء لاقت تكتيما وتغطية من قبل إدارة التربية والتعليم بمحافظة الحجرة التي وصلتها عدة شكاوي من تصرفات المدير ، إلا أن العلاقات الشخصية ساهمت في الستر على تلك القضايا دون مراعاة لمصلحة الطلاب حيث ساهم هذا الصمت وعدم المحاسبة في استمرار المدير بتصرفاته الرعناء واعتداءاته على الطلاب.

وأصبح من المتداول بين أروقة المعلمين أن المعلم صاحب القضايا يكرم بترقيته إلى مناصب قيادية أعلى بهدف إبعاده عن الاحتكاك بالطلاب بدلا من معاقبته بإبعاده إلى عمل إداري أقل.

و”عناوين” تحتفظ باسم المدرسة التى يعمل بها هذا المدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *