ميسي يخطف لقب صاحب أفضل هدف في أوروبا 2015 من كريستيانو رونالدو

مدريد ـ وكالات:

فاز اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الخميس من خلال استفتاء أجراه الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بلقب صاحب أفضل هدف لعام 2015.

ويرى 39% من المشاركين في الاستفتاء أن الهدف الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني في مرمى بايرن ميونيخ في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد مراوغة رائعة للمدافع الألماني جيروم بواتينج، هو أجمل أهداف العام الجاري في القارة الأوروبية.

وتفوق اللاعب الأرجنتيني في نتائج التصويت على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل على 9ر24% من مجموع الأصوات بفضل هدفه في شباك ليفربول الإنجليزي بعد تمريرة حاسمة رائعة من الكولومبي خاميس رودريجيز، فيما جاء هدف اللاعب الويلزي أرون رامزي نجم أرسنال الإنجليزي في مرمى جالطة سراي من تسديدة صاروخية في المرتبة الثالثة.

وجاء هدف نيمار الذي سجله في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي بمعاونة الأسباني اندريس انيستا الذي قطع مشوارا طويلا بالكرة قبل أن يمرر ببراعة للاعب البرازيلي، في المركز الرابع بعد أن حصل على سبعة بالمئة من الأصوات.

وبذلك يصعد ميسي إلى منصة التتويج بحصد جائزة صاحب أفضل هدف بجانب زميله الحارس الألماني أندري تيرشتيجين صاحب جائزة أفضل تصدي في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *