طائرات الدفاع المدني تشارك 24 فرقة في إخماد حريق بمجمع تشليح في بريمان جدة

جدة – واس
أخمدت فرق الدفاع المدني بمحافظة جدة اليوم، حريقاً اندلع في ” مجمع لتشليح السيارات ” بمنطقة بريمان شرق جدة، بمشاركة 24 فرقة للدفاع المدني، وعدد من طائرات أمن الدفاع المدني بواقع 12 طلعة جوية.
وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمحافظة جدة العقيد سعيد الغامدي أن الحريق لم ينتج عنه وفيات في الأرواح أو إصابات، وإنما شب الحريق في حوش لتشليح السيارات التالفة على مساحة تزيد عن 3000 متر مربع، مشيراً إلى أن الحريق بدأ عند الساعة 12.20 ظهر اليوم، ولم تتضح الأسباب التي أدت إلى احتراق السيارات في موقع الحادث، فيما لا زالت فرق الدفاع المدني تراقب الوضع بعد إخماد الحريق.
ولفت العقيد الغامدي إلى أن مركز الأزمات والكواراث بإمارة منطقة مكة المكرمة قام بإدارة الحادث بإيجابية فائقة، وتمكن بفضل من الله الاستعانة بعدد من فرق الدفاع المدني من العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم، لمساندة فرق الدفاع المدني بجدة، التي تحركت إلى موقع الحريق، بعد اندلاعه في وقت قياسي.
وأكد أن الدفاع المدني سيجري التحقيقات في الأسباب المؤدية إلى الحريق ومعرفة أسبابه، بعد الانتهاء من إخماد الحريق الذي تم بفضل من الله ثم بفضل الدعم والمساندة من الجهات الحكومية في مركز الأزمات والكوارث بمنطقة مكة المكرمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *