“عماني” يتطاول على السعودية

الرياض – عناوين ، أحمد نصير :

فجر الأكاديمي العماني حيدر اللواتي غضبا متزايدا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعدما سعى لشق الصف الخليجي والتمسح بعتبات إيران ، متفوها بعبارات تحمل تطاولا مذموما على السعودية ، كتلك التى أطلقها النائب الكويتي الشيعي عبدالحميد دشتي .

وتبني اللواتي ، وهو عميد سابق بجامعة السلطان قابوس ، مزاعم وادعاءات حول تدخل السعودية ودول الخليج ودول عربية أخرى فى اليمن للوقوف مع الشرعية ووقف مجازر المتمردين الحوثيين بحق أهل اليمن ، وزعم فى تغريدات له أن المملكة استخدمت قنابل عنقودية ضد اليمنيين وهو ما نفاه المتحدث باسم عاصفة الحزم العميد عسيري من قبل ، كما وجه عبارات تحمل تطاولا على المملكة.

ولاقت تغريدات الأكاديمي العماني موجة غضب واسعة على “تويتر” ليس فقط من جانب السعوديين بل من جانب العمانيين أنفسهم الذين أعلنوا أن “اللواتي” لا يمثلهم .

وقد رصد “عناوين” ردود الفعل على تطاول اللواتي ، حيث دشن مغردون (هاشتاق) تحت عنوان () .

عبدالكريم الريمي علق قائلا :”لابد من الردع لازالة كل حثالة يتبع المنهج الايراني الصفوي”. وكتب عبدالله الكعبي :”أنا عماني وهو لا يمثلني في شيء” ، واكتفى مغرد آخر بالقول :”صراخهم اصبح عاليا علي قدر الالم”.

وعلق سالم السديري مخاطبا “اللواتي” :”دكتور مع كل الإحترام لك ،،اتمنى ان تنتقد الجميع في تغريداتك سواء كنت معهم او ضدهم .. لا تصنع شياطين من بعض الدول والآخر ملائكة”.

وقال “أحمدوه” :”على أساس الحوثي يقصف بدباباته على العزّل بالورد والكاجو ودخل صنعاء بمشروع مارشال بتحالفة مع ايران ،، طائفي بغيض”.

وسأله فهد بن عبدالله سؤالا ذا مغزى :”سؤل انت عماني اصلي والا فارسي مجنس ؟”.

 

 

ردان على ““عماني” يتطاول على السعودية”

  1. لو نظر هذا العماني ….الى حال شيعة الاحواز وظلم الحكومة الايرانية لهم ما كان غلط على السعودية

  2. يقول salim:

    هؤلاء الحثاله من الروافض العرب قد لا يعلمون انهم بالنسبة للفرس بشر درجة ثانية لا يستحقون اكثر
    من مهنة عبد يخدم سيده الفارسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *