بلقيس بين الهلال والنصر

نزعت المغنية اليمنية بلقيس، فتيل قنبلة من العيار الثقيل في عملها الذي طرحته على موقع “يوتيوب”، وهو فيديو كليب أغنية “دي جي”.

الفيديو كليب القنبلة هذا، قدمت فيه بلقيس عملا فنيا يدور كما يشاع، وكما هو واضح من معاني كلماته المغناة، حول قضية انفصال بلقيس عن نجم الاتحاد الشهير نايف هزازي، في قصة تداولها جمهور الاثنين فترة طويلة، فكان هذا الفيديو كليب بمثابة الرد المتأخر على نايف، وأنه كما تقول كلمات الأغنية بوضوح، أصبح بالنسبة لها ماضيا مكتوبا عليه علامة “x”.

طبعا هذا ما تقوله الكلمات، لكن الأغرب من موضوع نايف ذلك، هو اللقطات ما قبل الأخيرة في الفيديو كليب هذا، إذ أشعلت بلقيس نارا لا تُخمد بسهولة، عندما ظهرت مع فتاتين ترتديان الزيّ الرياضي المعروف لنادي الهلال، مقابل ثلاثة رجال يرتدون قمصان نادي النصر، وتلك قضية تثير حساسية كبيرة جدا لدى جمهور الهلال.

الذي أفهمه، أن بلقيس فقدت وهجا كبيرا عند انفصالها عن نايف هزازي، إذ استفادت كثيرا من شهرته طوال فترة خطوبتهما الطويلة، وعادت الآن إلى استرداد ذلك الضوء الجماهيري الرياضي، من خلال إشعال الفتنة الموجودة أصلا، بين جمهوري النصر والهلال.

الفيديو كليب جميل من الناحية الإخراجية، المتوازية مع الشكل والأسلوب والنمط الإخراجي الغربي للكليبّات الغنائية، ولكن أهم ما فيه هو ذكاء بلقيس في اللعب على وتر الهلال والنصر في لقطات قليلة، لكنها أثارت غضب الهلاليين، واستمتاع النصراويين بالطبع، وهو الأمر الذي جعل الفيديو كليب يضرب رقما خياليا في عدد المشاهدات، بواقع مليونين ونصف مُشاهدة خلال يومين فقط.

عبدالمجيد الزهراني

نقلا عن “الوطن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *