الخطوط السعودية تقدم لمسافري الرحلات الملغاة لمطارات الجنوب بديلين

جدة – واس

نوهت الخطوط الجوية العربية السعودية جميع المسافرين الذين ألغيت رحلاتهم من وإلى مطارات المنطقة الجنوبية يوم الخميس الماضي بالإستفادة من خدماتها الإلكترونية لإعادة الحجز على إحدى الرحلات المجدولة المعتادة بعد أن أستؤنفت بالكامل، أو إسترجاع قيمة التذاكر.
وأوضح مساعد المدير العام للعلاقات العامة المتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبدالرحمن الفهد أنه تم فتح جميع التذاكر المتأثرة بالإيقاف المؤقت للرحلات ويمكن لجميع حاملي التذاكر إعادة الحجز أو طلب إعادة قيمة التذاكر.
وشكر الفهد المسافرين لتفهمهم دواعي وظروف إلغاء جميع الرحلات من وإلى مطارات المنطقة الجنوبية يوم الخميس الماضي وعدد من الرحلات ليوم أمس الجمعة، وفور استئناف الرحلات قام قطاع الشؤون التجارية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي بفتح جميع التذاكر ليتمكن حاملوها من إعادة تخطيط حجوزاتهم وفق جدول الرحلات المنتظم كالمعتاد أو استرداد قيمتها بالكامل حيث لن يترتب على التعديل أو الإلغاء أي رسوم ويمكنهم التفضل مشكورين بزيارة موقع “السعودية” الإلكتروني والإستفادة من الخدمات المتاحة للجميع بيسر وسهولة لتنفيذ الخيار المناسب.
وأكد أنه للمسافرين الذي ألغيت رحلاتهم بسبب ذلك الإجراء المؤقت الاتصال بمركز الحجز الموحد على الرقم (920022222) والتحدث مباشرة مع موظفي “السعودية” لطلب تنفيذ الإجراء اللازم بتسجيل حجز جديد وسوف يحصلون على الخدمات بيسر وسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *