مفاجأة جديدة من جماهير الاتحاد خلال مباراة نجران

عناوين – متابعة

أكد رئيس رابطة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صالح القرني، من خلال مجموعة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن تشجيع الجماهير ، خلال مواجهة نجران في الجولة الـ18 من دوري عبد اللطيف جميل و المقررة اليوم سيكون “لاتينيا”، من خلال التشجيع القوي طوال الـ90 دقيقة.

وذكر القرني، أنه لا يوجد “تيفو”، غدا، أمام فريق نجران، سيكون التشجيع بالأعلام والشعارات، مطالبا الجماهير بالحضور بالقمصان الصفراء، حتى يكون الملعب يكتسي بالكامل باللون الأصفر.

وأبدى صالح القرني ثقته في جماهير العميد بالحضور الكبير أمام نجران، مبينا أن جماهير”الإتي” لا تحتاج دعوة ﻷنها “عاشق وليس محب فقط”.

وتقدم القرني بالشكر ﻹدارة النادي على الدعم،فضلا عن شكره لـ”انمار الحائلي”، لتكفله بـ20ألف قميص، و”عقيل منشي” لتكفله بـ10 ألاف قميص، وهي التي سيرتديها الجماهير أمام نجران.

وأوضح أنه سيتم توزيع 30 ألف قميص “أصفر” للجماهير، أثناء دخولهم إلى الملعب غدا، من أجل ظهور الجوهرة مشعة باﻷصفر، مؤكدا أن بيع تذاكر الاتحاد و نجران ستتم ظهر اليوم  في منافذ البيع بالجوهرة، والمتبقي أكثر من 30 ألف تذكرة، خلال حملة 60 ألف اتحادي أمام نجران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *