ولي العهد يرأس الوفد السعودي في مؤتمر دعم مصر بمشاركة 170 مستثمراً

القاهرة – عناوين

أعلن مصدر مصري أن 170 مستثمرا سعوديا سيشاركون في مؤتمر لدعم الاقتصاد المصري مقرر أن ترعاه الحكومة المصرية الشهر الحالي ، مشيرا إلي أن ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز سيرأس وفد المملكة .

وقال احمد الوكيل رئيس الاتحاد المصري للغرف التجارية إنه تم خلال الأشهر الماضية التنسيق بين الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور عبد الرحمن الزامل ورئيس مجلس الأعمال المصري السعودي الشيخ صالح كامل، وذلك لضمان قدوم وفد عالى المستوى من قيادات المال والأعمال والاستثمار السعوديين للمشاركة بفاعلية فى القمة الاقتصادية بشرم الشيخ.

وأكد الوكيل ان الاتصالات بين رؤساء مجلس الغرف ومجلس الأعمال لم تنقطع ، مما أسفر عن مشاركة اكبر عدد ممكن من قيادات المال والاعمال والاستثمار بالمملكة السعودية وصل لأكثر من 170 رجل اعمال متضمنين قيادات الغرف السعودية ال27 وأعضاء مجلس الأعمال المصري السعودي، حيث سيرأس الوفد الرسمى ولي العهد صاحب السمو الملكي  الأمير مقرن بن عبد العزيز، و يضم عدد من الوزراء وكبار المسئولين ورجال الأعمال .
واوضح الدكتور علاء عز امين عام الاتحاد ان السعودية ثانى مستثمر فى مصر عالميا والأكبر عربيا ، حيث تبلغ قيمة إسهاماتها في المشروعات المقامة في مصر اكثر من 5.7 مليار دولار حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *