خادم الحرمين يوجه بتأمين منزل للقنصل السعودي المحرر

الرياض – واس

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتأمين منزل للقنصل السعودي في عدن عبدالله بن محمد بن خليفه الخالدي وعائلته.
وكان الخالدي قد عاد إلى أرض الوطن بسلامة الله بعد أن كان مختطفًا في اليمن منذ يوم الخامس من شهر جمادى الأولى 1433هـ إثر الجهود المكثفة التي بذلتها الدولة.
ويأتي هذا التوجيه الكريم من خادم الحرمين في إطار حرصه ورعايته لأبنائه المواطنين.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية استقبل بمطار الملك خالد الدولي بالرياض عصر اليوم الذي وصل إلى الرياض قادماً من منطقة نجران التي وصل إليها قادماً من الجمهورية اليمنية بعد تحريره من مختطفيه نتيجة للجهود المكثفة التي بذلتها رئاسة الاستخبارات العامة.
وقد عبّر سموه عن سعادته البالغة بعودة القنصل عبدالله الخالدي إلى أرض الوطن سالماً ، بعد ثلاث سنوات من تعرضه للاختطاف وهو في طريقه إلى مكتبه بالقنصلية السعودية بعدن ، والتمام شمله بذويه وأسرته ، كما ثمّن سموه الجهود التي بذلتها الاستخبارات السعودية في تحريره من الاختطاف وترتيب عودته إلى المملكة.
وأكد سموه على اهتمام ولاة الأمر بجميع المواطنين ، ومتابعة أوضاعهم ، ومساندتهم في كل الظروف والأحوال وفي أي مكان.
شارك في الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *