الأهلي يتعادل مع الخليج بشق الأنفس

الرياض – عناوين

تعادل الأهلي مع مضيفه الخليج بهدف لمثله اليوم السبت ، ضمن الجولة 17 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد.

افتتح الخليج التسجيل في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول من كرة رأسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض، في الشوط الثاني أستحوذ على مجريات الشوط تماما.

وحاول المدير الفني للأهلي، السويسري، كريستيان جروس، زيادة الدفعة الهجومية لفريقه، فأشرك كلا من صالح العمري بدلا من عمر السومة، الذي لم يظهر بالشكل المطلوب، في الدقيقة 52، والبرازيلي برونو سيزار بدلا من الظهير الايمن عقيل بلغيث في الدقيقة 65.

وأهدر قائد الأهلي ، تيسير الجاسم ركلة جزاء حصل عليها الفريق في الدقيقة 76، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع حصل برونو سيزار على ركلة حرة من أعتاب منطقة الجزاء، اصطدمت في العارضة، قبل أن ترد لكامل الموسى ويضع منها هدف التعادل للأهلي.

بهذه النتيجة نجا الأهلي من الخسارة الأولى له في فترة تقترب من العام، لكنه فشل في استغلال تعثر النصر أمام الفتح، ليرفع رصيده إلى النقطة 34 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الخليج عند النقطة 15 في المركز 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *