روما يقهر فينورد و جرفينيو يرد على إهانته بهدف الحسم

عناوين – متابعة
تأهل فريق روما الإيطالى بصعوبة على حساب مضيفه فينورد الهولندى بهدفين مقابل واحد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “فينورد”، فى إياب دور الـ32 من مسابقة الدورى الأوروبى.
وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي العاصمة الإيطالية بهدف دون رد، وذلك مع حلول الدقيقة 45، عن طريق نجمه المتألق آدم لياييتش. وفي الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض بكل قوة من أجل إدراك هدف التعادل، لكن الحكم الفرنسي كليمن توربان  أشهر البطاقة الحمراء في وجه مهاجم فينورد ميتشيل تي فريدي في الدقيقة 54 ، قامت على إثرها جماهير فينورد بأعمال شغب، وهتافات ضد الحكم الأمر الذي دفعه إلى مغادرة الملعب، لتتوقف المباراة وتعود للانطلاق مجددا بعد ربع ساعة من توقفها.

واصطحب الحكم لاعبي الفريقين إلى خارج الملعب في الدقيقة 55، بعدما ألقت جماهير الفريق صاحب الأرض أجساما في أرض الملعب بينها مجسم بلاستيكي لموزة عملاقة في وجه لاعب روما جرفينيو .

وتمكن اللاعب ألفيس مانو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57، ثم تعرض اللاعب ارفين مولدر للطرد في الدقيقة 59 ليلعب أصحاب الأرض بتسعة لاعبين. ومع حلول الدقيقة 60 نجح النجم الدولي الإيفواري كواسي جيرفينيو في تسجيل هدف ثاني للضيوف، لتنتهي المباراة بفوز روما بهدفين مقابل هدف. وجاء تأهل روما للدور الـ 16 بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *