الأهلي يفرط في فوز سهل و يكتفي بالتعادل مع الأهلي الإماراتي

عناوين – متابعة

أهدر فريق الأهلي مساء اليوم فوزا كان في متناوله خلال لقائه بالأهلي الإماراتي في مستهل مبارياتهما بدوري المجموعات الأسيوي .

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما بعد أن نجح الفريق السعودي في التقدم 3 مرات .

ولم ينتظر الأهلي كثيرا لتاكيد اسبقيته عن طريق لاعبه اوزفالدو “برازيلي” في الدقيقة الاولى من المباراة من خطأ فادح لحارس الاهلي الإماراتي ماجد ناصر وادرك اسماعيل الحمادي التعادل للاهلي الاماراتي عند الدقيقة 19 ليعود حسين المقهوي ويعيد الأهلي للمقدمة بهدف رأسي جميل عند الدقيقة (43) ويدرك أحمد خليل التعادل للفريق الإماراتي بعدها بدقيقة واحدة .

وفي الشوط الثاني سجل قائد الأهلي تيسير الجاسم الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة (58) فيما سجل الحمادي هدف التعادل للاهلي الاماراتي عند الدقيقة 79 رغم النقص الذي كان عليه فريقه بطرد لاعبه خيمينيز بالبطاقة الحمراء .

بهذه النتيجة ، تصدر ناساف كارشي الأوزبكي المجموعة بـ 3 نقاط بعد فوزه على تركتور الإيراني 2-1 وستقام مباريات الجولة الثانية الأربعاء المقبل حيث يستضيف الأهلي ناساف كارشي في جدة، بينما يحل الأهلي الإماراتي ضيفا على تركتور الإيراني.

و انتقدت جماهير الأهلي تراخي فريقها بعد تقدمه ، مطالبة المدرب بإيجاد حلول لحالة التراجع التي أصابت أداء الفريق بعد فوزه بكاس ولي العهد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *