الفيصل لرئيس أمن شركة الغاز : أعتذر لك باسمي واسم مسؤولي المنطقة وأشكرك

مكة المكرمة – عناوين:

قدم مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، شكره لرئيس الأمن في شركة الغاز الوطنية صالح الزهراني والذي أوقف في شرطة جدة بعد أن منع لجنة مشكلة من عدة جهات من الدخول إلى منطقة داخل الشركة يتوجب دخولها ارتداء زي خاص لدواعي السلامة.

وخلال استقبال الأمير خالد الفيصل للزهراني في مكتبه بجدة قدم سموه اعتذاره باسمه واسم مسؤولي المنطقة عما حدث ، مؤكدا شكره على أداء عمله على الوجه المطلوب ، وأن سموه يشد على يده نظير ماقام به .

من جهته ، ذكر الموظف صالح الزهراني، أنه عقد العزم على تقديم استقالته نظير ما تعرض له، إلا أن استقبال الأمير خالد الفيصل له جعله يعدل عن الأمر، مبينا أنه بعد لقاء أمير المنطقة عاد بمعنويات عاليه سيما وأن سموه أنصفه وأعاد له اعتباره.

وتعود تفاصيل القصة كما رواها الزهراني أن لجنة مشكلة من محافظة جدة ومكتب العمل، طلب أعضاؤها الدخول إلى مقر الشركة وتحديدا إلى خطوط الإنتاج التي لا يسمح بالدخول فيها إلا بعد ارتداء زي مخصص لمثل هذه المواقع ، فما كان منه إلا أن منعهم كونهم غير متقيدين بالزي الرسمي الذي يخولهم بدخول الموقع .

وأضاف ” في اليوم التالي طلب مني مركز الشرطة الحضور، وفور وصولي أودعت التوقيف مدة 24 ساعة ، ثم أحيلت أوراقي إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام وبعد التحقيق معي أفرج عني كوني غير مخطىءٍ “.

وقدم الزهراني شكره لأمير المنطقة نظير موقفه غير المستغرب والذي يؤكد حرص سموه على انضباطية العمل واتباع الأسس السليمة فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *