مبتعثون سعوديون يشكرون خادم الحرمين ويعدون بتحقيق أهداف القيادة

ناشفل – واس
عبر المبتعثون السعوديون في جامعة ولاية تينيسي في مدينة ناشفيل الأمريكية، عن سعادتهم الكبيرة بالأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القاضي بصرف مكافأة شهرين لجميع الطلاب المبتعثين في جميع دول العالم.
وقدم رئيس منظمة الطلبة السعوديين في جامعة ولاية تينيسي عبداللطيف مصلح العنزي، باسمه واسم أعضاء المنظمة وطلاب جامعة ولاية تينيسي الشكر والتقدير للملك سلمان بن عبدالعزيز على هذه المكافأة التي تدل على حرصه الشديد – أيده الله – على أبنائه وبناته المبتعثين وتوفير الحياة الكريمة لهم في بلد الابتعاث.
من جانبه أكد نائب رئيس المنظمة الدكتور أحمد الغامدي، أن مثل هذه المكأفات من شأنها دعم وتحفيز الطلاب والطالبات المبتعثين لإكمال مسيرتهم التعليمية وتأمين الأجواء المناسبة لهم للتحصيل العلمي والأكاديمي.
وقال أمين التواصل الاجتماعي في منظمة الطلابية السعودية في جامعة ولاية تينيسي ،الطالب المبتعث هاني نجم المطيري:” نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على هذه المبادرة الكريمة التي افرحتنا جميعًا لما لها من أثر كبير وتحفيز على التحصيل العلمي ” .
فيما قالت نائبة رئيس المنظمة لشؤون الطالبات نور الفهمي : ” نحمد الله على هذه المكرمة ونشكر خادم الحرمين الشريفين على هذه اللفته الأبوية التي اسعدتنا جميعا في غربتنا”، فيما أكد المبتعث فايد الحربي ،أن اهتمام الملك المفدى بأبنائه الطلاب غير مستغرب ،وقال ” نعده بأن نحقق الأهداف التي تطمح إليها قيادتنا الرشيدة ،وأن نعمل على إبراز صورة المملكة العربية السعودية لإيصال الرسالة السامية لديننا وبلدنا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *