سعودية تكشف عن اغتصابها من أخيها وهى فى الثامنة وتتحدث عن أطفالها الثمانية (فيديو)

الرياض – عناوين:

كشفت مواطنة عن تعرضها للاعتداء الجنسي من أخيها لأمها وهي في الثامنة من عمرها.

وقالت المواطنة ، فى تقرير بثه برنامج (يا هلا) على قناة (روتانا خليجية)، اليوم السبت ، إنها نتيجة هذا الاعتداء اضطرت للزواج من مقيم مجهول الهوية أنجبت منه ثمانية أطفال يعيشون حالياً بلا هوية.

وأضافت : “والد أطفالي مسجونٌ وإحدي بناتي لديها احتياجاتٌ خاصّة والأخرى تعرَّضت للتحرُّش، وأبنائي يعانون ؛ لكونهم مجهولي الهوية”.. وواصلت: “تعرَّضت للاغتصاب من أخي والتعنيف من زوجي، وأولادي الثمانية يكبرون بلا هوية لعدم وجود أوراق!

وطالبت بمساعدتها من اجل أولادها قائلة :”حُرمت من حنان أمي التي كانت تعذبنا ومن خوفنا منها لم نكن نجرأ على الشكوى وأغلب جسدي تعرّض للحرق والكي بالنار، ثم قامت بتزويجي من إنسان مارس التعذيب والضرب فتحمّلت كل المعاناة من أجل أطفالي الثمانية وعندما لجأت لعمدة الحي رفع قضيتي لهيئة حقوق الإنسان لكني لم أستفد منها شيئاً التي بدورها قامت بتحويلي للشؤون الاجتماعية؛ حيث تمّ ايداعي لدار الحماية بجدة الذي كان أشبه بالسجن وكان تعاملهم معي سيئاً، وأضافت: “احدى المرات طلبت النزول لحديقة الدار فرفضت المشرفة طلبي وصفعتني بقوة وأمرتني بالصعود لشقتي!

وقال مدير دار الحماية الاجتماعية صالح السرحان: “دور الدار هي توفير الحماية للنزيلات وبالتالي لا يسمح لهن بالخروج، و”هند” متزوجة بشكل غير نظامي من شخص غير سعودي، قمنا بالحاق أبنائها رغم أنهم مجهولو الهوية بالمدارس؛ لكونهم تحت مظلة الحماية”.

وحينها قاطعته المعنّفة لتقسم: “والله لم يهيئوا لي شيئاً وأخرجوني من الدار دون توفير سكن أو شقة، بينما تم صرف إيجارات للأخريات في الدار، ولم يتم صرف شيء لي ؛ ذلك كوني أبنائي مجهولين وزواجي غير نظامي!

وخاطبت مدير دار الحماية الاجتماعية: “أنت لا تعطيني وجه وكلما حضرت لمكتبك لشرح معاناتي لا تحسن استقبالي أو الاستماع إليّ، وتطلب مني الذهاب للإخصائيات بالدار”.

وأضافت: “أهل الخير هم مَن وفّروا لي الشقة التي أسكنها، ولكن بعد أن طردني صاحب الشقة لجأت للسكن مع أختي من أبي، لكني أخشى من أخي الذي يبحث عني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *