داعية يخرج جنياً كافراً من “جسد امرأة” ويجبره على دخول الإسلام وعدم الزنا بها (فيديو)

الرياض – متابعة عناوين:

تناقل مستخدمو التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للداعية المصري أحمد عبده عوض، أستاذ العلوم اللغوية والإسلامية بكلية التربية بجامعة طنطا، يزعم فيه «كيفية إخراجه للجن من امرأة تلبس بها، وإجباره على دخول الإسلام والكف عن الزنا بالمرأة، وذلك عبر الهاتف»، حسبما قال الداعية.

وبحسب ما نقله موقع “المصري اليوم ” قال «عوض» لسيدة تُدعى «عبير» من الدقهلية، أجرت اتصالا ببرنامجه، على قناة «الفتح»: «اشهد.. اشهد.. أنا مش هسيبك غير لما تخرج مسلم وموحد بالله»، فردت عليه السيدة «سيبوني.. سيبوني».

وأضاف: «والله مش هسيبك، أقسم بالله مش هسيبك، هطلعك مسلم، موحد، هتقول الله.. الله.. غصب عنك.. غصب عنك هتقول الله».

وواصل حديثه للمتصلة: «من أنت؟، من ربك؟ هتطلع غصب عنك، وإلا أحرقتك وعذبتك، هتطلع مسلم يعني هتطلع مسلم.. اشهد، هتتعب وهتتعب وهتتعب، وهتعرف ايه اللي هيحصلك، نجاتك في لا إله إلا الله محمد رسول الله، وتغادر بدنها، بعدما زنيت معها وعذبتها، وبهدلت أولادها، وبهدلتها وحانت توبتك الآن، وإلا سينتقم منك الجبار».

وتابع: «عنادك لن ينفعك، والله وضعك أمامي لكي تخرج، فأشهد أن لا إله إلا الله، وأخرج الآن».

وقامت المتصلة بنطق كلمة «الله»، وواصل عبده عوض: «اخرج.. اخرج، واشهد»، فردت عليه المتصلة: «ايدي هتتقطع.. ايدي هتتقطع»، فبادرها الشيخ قائلا: «سيب ايدها، هاخد روحك في ايدي».

وبعدما نطقت المتصلة الشهادتين، قال محمد عبده عوض: «مبروك عليك الإسلام.. حمد الله على السلامة».

مستخدمو التواصل الاجتماعي، اعتبروا ما جاء في الحلقة «نصب ودجل»، وقال مصطفى السعيد: «هل رأيت عفريتا وهو يخرج من جسد امرأة، كان قد زنا بها طويلا، ويرفض أن يفارقها؟ هل رأيت عفريتا كافرا وهو ينصاع تحت التهديد والعنف إلى الاعتراف بوجود الله، ثم إشهار إسلامه؟ هذه المعجزات تراها على فضائياتنا فقط».
http://youtu.be/7KEcgmmi1YU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *