رئيس الهلال يُكرَم “موبايلي” لمساهمتها في حفل الزواج الجماعي الخامس

الرياض – عناوين:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال شركة موبايلي نظير مساهمتها في حفل الزواج الجماعي الخامس لعدد 107 فرد من ذوي الإعاقة الحركية والذي تكفل به نادي الهلال بالمشاركة مع جمعية الإعاقة الحركية أقيم في الصالة المغلقة بالنادي مساء يوم الأحد الماضي برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والرئيس الفخري للجمعية، وبتشريف من رئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وفضيلة الشيخ الدكتور”عايض القرني” ورئيس جمعية الإعاقة الحركية الاستاذ ناصر المطوع ورئيس اللجنة الرياضية بشركة موبايلي ملفي المرزوقي وعدد من اللاعبين القدامى والشخصيات الرسمية.

واستلم التكريم نيابة عن شركة موبايلي ملفي المرزوقي رئيس اللجنة الرياضية بالشركة حيث قامت موبايلي بإهداء الأزواج 107 جهاز راوتر مع الإشتراك بخدمة الإنترنت مجاناً لمدة سنة، وتم تسليمها لهم قبل بداية الحفل. وقال المرزوقي إن المساهمة في هذا الحفل تأتي من خلال مسؤولية الشركة الاجتماعية ومساهمة منها بإنجاح العمل الاجتماعي الذي يقوم به نادي الهلال والذي يعتبر من أوائل الأندية التي أنشئت إدارة خاصة للمسؤولية الإجتماعية ورصدت لها ميزانية خاصة شأنها كشأن العديد من المؤسسات والشركات، وشاهدنا تميزاً من المسؤولين في نادي الهلال في الأعمال الاجتماعية. بالتأكيد أن هذه المشاركة تسعدنا كثيراً في موبايلي كوننا الراعي الرسمي للنادي. وأضاف المرزوقي أن الشركة تتمنى التوفيق لأفراد جمعية الإعاقة الحركية في حياتهم ونشكر إدارة النادي على هذا الحفل والتي رسخت من خلاله مفهوم النادي الرياضي والثقافي والاجتماعي.

وكان رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد أعلن عن وقف نادي الهلال لدعم زواج ذوي الإعاقة الحركية تشرف عليه لجنة مكونة من إدارة النادي والجمعية، فيما أشاد الشيخ الدكتور عايض القرني بالدور الكبير الذي تقوم به الجمعية ونادي الهلال في تعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية، وإرسال رسائل إيمانية تجاه شباب هذا الوطن وتفاعل مع كلمته الحضور الكبير الذي تواجد في الحفل , وأقيمت فعاليات زفّ العرسان مع الأهازيج التي قامت بها رابطة الجماهير بالنادي وشهدت تفاعل كبير سواء من الشخصيات المتواجدة أو من الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *