الصحافة الإسبانية بعد فوز “الملكي” بمونديال الأندية : ريال مدريد الأفضل فى العالم

مدريد – وكالات:

أثنت الصحافة الإسبانية، الأحد، على ريال مدريد، بعد حصده لقب مونديال الأندية، السبت، عقب فوزه بهدفين دون رد على سان لورنزو الأرجنتيني بمدينة مراكش المغربية.

وكتبت صحيفة «آس»، على صفحتها الأولى: «أبطال العالم»، ونشرت صورة للحارس إيكر كاسياس، حاملا الكأس وحوله الفريق المدريدي.

وأضافت: «كاسياس هو أكثر قائد فريق في العالم يحصد جميع الألقاب»، و«راموس، صاحب الهدف الافتتاحي للمباراة، يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة، وذهبت الكرة الفضية لكريستيانو، الذي لم يصافح ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)».

كما ذكرت: «الريال يحلق في السماء»، وأفردت لهذا الحدث نحو 15 صفحة من عددها اليوم.

فيما كتبت صحيفة «ماركا»: «الأفضل في العالم» مع صورة للفريق، حاملا الكأس، وذكرت أيضا «راموس الإمبراطوري»: «لعب مصابا وبرأسية فتح أبواب المجد للريال، وبيل يسجل من جديد في نهائي بطولة ويطيح بسان لورنزو».

وتحدثت الصحيفة عن مونديال الأندية حتى الصفحة 31 وكتبت عناوين فرعية مثل «الإعصار راموس» و«برأسية للسماء» و«الإمبراطور كارلو الرابع»، في إشارة إلى مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

في حين كتبت «إلموندو ديبورتيبو»: «بيل وراموس يوقعان النصر أمام الأرجنتينيين»، وأكدت في صفحتها الـ24: «المباراة بدت كبطولة صيفية من الثمانينيات أكثر من كونها نهائيا في بطولة دولية لفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم)». بحسب وكالة الأنباء الإسبانية.

بينما كتبت صحيفة «سبورت»، على صفحتها الأولى: «الريال يتوج باللقب»، وفي صفحتها الـ24 ذكرت: «والآن يستطيع الريال التباهي بمونديال الأندية»، وأضافت: «كريستيانو رونالدو يعلن الحرب على ميشيل بلاتيني».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *