سيلفا يقود سيتي للفوز وتقاسم الصدارة مع تشيلسي

لندن ـ رويترز:

واصل مانشستر سيتي حامل اللقب انتفاضته ولحق بتشلسي إلى الصدارة مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه كريستال بالاس 3-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفرض لاعب وسط منتخب إسبانيا دافيد سيلفا نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 49 و61، وصنع الثالث الذي سجله الدولي العاجي يحيى توريه (81).

وهو الفوز السادس على التوالي لمانشستر سيتي والثاني عشر هذا الموسم والثامن على التوالي في مختلف المسابقات فرفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق الأهداف خلف تشلسي الذي يحل ضيفا على ستوك سيتي بعد غد الاثنين في ختام المرحلة.

وبات مانشستر سيتي ثاني فريق يحقق 6 انتصارات متتالية في البريمر ليغ هذا الموسم بعد جاره مانشستر يونايتد الذي فعلها الأسبوع الماضي ويسعى إلى انتصاراه السابع على التوالي اليوم عندما يلاقي مضيفه أستون فيلا لاحقا.

أما كريستال بالاس فمني بخسارته الثامنة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.

وانتظر رجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الشوط الثاني لترجمة سيطرتهم الميدانية، فافتتحوا التسجيل عبر سيلفا من تسديدة بيسره من داخل المنطقة إثر تلقيه كرة من الدولي الأرجنتيني بابلو زاباليتا (49). وعزز سيلفا التقدم من مسافة قريبة وبتسديدة بيسراه إثر تمريرة من الصربي الكسندر كولاروف (61).

وختم توريه المهرجان إثر هجمة مرتدة قادها سيلفا الذي مرر كرة إلى جيمس ميلنر الذي كسر مصيدة التسلل وهيأها للدولي العاجي داخل المنطفة فهيأها لنفسه بيسراه وسددها قوية ارتطمت بالقائم الأيمن وعانقت الشباك (81).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *