لأول مرة بالمملكة..”موبايلي” تقدم عرضا خاصا في OSN لمشتركي eLife TV

الرياض – عناوين:

في خطوة مميزة ولأول مرة بالمملكة ولتعزيز شراكة موبايلي مع شبكة OSN الترفيهية ، يستطيع العملاء المشتركين في خدمة eLife TV الاشتراك في إحدى باقات شبكة OSN السبعة ومنها الباقات الترفيهية أو العائلية أو البلاتينية ،والتي تحتوي على 85 قناة منها 34 قناة بتقنية عالية الوضوح HD ،و سوف يحصل المشترك على خصم 50 % لمدة 3 أشهر عند الاشتراك.

و تحظى شراكة موبايلي و OSN بالعديد من الخدمات التي تصب في مصلحة العميل للحصول على أفضل العروض والمميزات المقدمة في مجال تناقل البيانات عبر الألياف البصرية بجودة عالية للإنترنت عالي السرعة.

وتأكيدا على أن موبايلي مستمرة بتقديم أفضل خدمات الإنترنت الثابت عالي السرعة عن طريق شبكة الفايبر (FTTH)، بأفضل الأسعار في المملكة أعلنت «موبايلي» أيضاً عن إطلاق عرض خاص على باقات «eLife TV » Mega) و (Plus والتي تمنح المشترك خصم 50% على قيمة اشتراك الإنترنت لكل السرعات (25 ، 50 ، 100، 200 ميجا) باللإضافة إلى خصم 50% لمدة ثلاثة أشهر عند اشتراك العميل بإحدى باقات OSN.

ويستفيد المشترك لأول مرة في خدمة eLife Plus الاشتراك بإحدى الباقات والاستفادة من خصمٍ مقداره 50% لخدمة الإنترنت بالإضافة للخصم الخاص بشبكة OSN.

وبالنسبة لمشتركي خدمة eLife Mega فتقدم الخدمة الإنترنت بالإضافة للباقة الأساسية للتلفزيون التفاعلي ويستطيع المشترك إختيار احد باقات OSN وسيُمنح المشترك نفس مميزات خدمة Plus كما يتمتع المشترك بخصم 15% على اجمالي سعر الخدمة.

وتعليقًا على هذا العرض المميز قال سعد مؤمن مدير إدارة تسويق الألياف البصرية إن إطلاق جهاز «eLife One» يمثل نقلة نوعية لمنتجات الألياف البصرية في موبايلي حيث تم تصنيعه خصيصا لـ«موبايلي»، وهو يعد الأول من نوعه بالشرق الأوسط، وذلك لما ينفرد به من مميزات وخصائص غير مسبوقة.

وأضاف مؤمن أن«eLife One» يتميز بأنه أول جهاز يجمع بين تقديم خدمات الإنترنت من خلال شبكة الفايبر عالية السرعة «FTTH»، وخدمات التلفزيون الرقمي التفاعلي (IPTV)، وقد عملت «موبايلي» على ابتكاره مع أقوى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع مثل تلك الأجهزة المميزة. كما أن الجهاز يعمل وفق آخر إصدارات نظام التشغيل «أندرويد».

بالإضافة إلى ذلك، يقدم جهاز «eLife One» خدمات الإنترنت عن طريق تقنية «الواي فاي» ثنائية الموجة؛ 2.4 و5.0 غيغاهيرتز مما يدعم تقديم سرعات إنترنت عالية جدا، مع تغطية داخلية مميزة، ويقلل من تأثير تداخل الموجات مع أي أجهزة أخرى محيطة، وهو ما يعمل على استقرار سرعة وقوة بث الإنترنت، كما يقدم الجهاز إمكانية دمج قنوات المحتوى التي تقدمها «موبايلي»، عن طريق خدمة التلفزيون الرقمي التفاعلي (IPTV) مع قنوات أجهزة استقبال الأقمار الصناعية العادية،

وارتكزت «موبايلي» في تقديم جهاز «eLife One» المميز على استراتيجية الابتكار التي تدفع بالشركة دائما إلى تقديم باقات وخدمات فريده من نوعها، لتجعل السوق السعودية أبرز سوق اتصالات وتقنية معلومات بالمنطقة.

ويمكن للعملاء الاشتراك في أي من باقات «eLife » عن طريق جميع فروع «موبايلي» الرئيسية المنتشرة حول المملكة، أو عن طريق فريق البيع المباشر الذي يستهدف جميع الوحدات السكنية المغطاة بشبكة موبايلي للألياف البصرية (FTTH) والتي تعد أحدث التقنيات للنطاق العريض الثابت، ، كما تُمكّن موبايلي المشترك من الاستفسار عن تفاصيل الخدمة وطلب الاشتراك عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء «موبايلي» (1100)، على مدار الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *