“العمل” تخصص الرقم (19911) لاستقبال اتصالات عملائها

الرياض – عناوين:

تيسيراً وتطويراً لخدماتها، أعلنت وزارة العمل تخصيص رقم هاتفي مكون من خمسة أرقام (19911)، وذلك امتداداً لتطوير وتحديث أساليبها التقنية في التواصل مع عملائها، حيث سيمكن الرقم الجديد عملاء الوزارة من تنفيذ العمليات التي يرغبون بها سواء كانت خدمات أو بلاغات أو مقترحات واستفسارات.

وذكرت الوزارة ، على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء ، أنَّه بإمكان عملائها التواصل حالياً مع مقدمي الخدمات في مركز الاتصال التابع لها عبر الرقم الهاتفي الجديد، إذ يستقبل المركز تساؤلات واستفسارات العملاء المتعلقة ببرامج وخدمات الوزارة، بما في ذلك المواضيع المرتبطة بهيئة تسوية الخلافات العمالية، خدمات الدعم الفني، نطاقات، عمل المرأة، خدمة تقديم الشكاوى، برنامج حماية الأجور، حجز موعد إلكتروني.

وتأتي هذه الخطوة امتداداً لما ساهم ويساهم به المركز في استقبال شكاوى الكثير من العملاء، إضافة إلى التيسير على الراغبين في الاستفسار عن طبيعة خدمات الوزارة وتحقيق تواصل مستمر مع العملاء عن طريق تنفيذ استبيانات لتقييم خدمات مكاتب العمل من وجهة نظرهم، في خطوة تسعى من خلالها الوزارة إلى زيادة وتعزيز رضا العملاء في جميع ما يقدمه المركز من خدمات تلبي احتياجات العملاء كافة.

وتخطى متوسط عدد الاتصالات الواردة للمركز 110 آلاف اتصال شهرياً، حيث يتم الرد على ما نسبته (97%) من مجمل الاتصالات الواردة، في حين بلغ متوسط وقت الانتظار إلى أن يتم الرد 12 ثانية وذلك في شهر محرم المنصرم.

ويُمكن المركز عملاء الوزارة من حجز المواعيد لفتح ملف المنشأة، إضافة إلى تلقي بلاغات وشكاوي المواطنين والمقيمين، وكذلك التعرف على مقترحاتهم لتطوير الخدمات والرد على أصحاب البلاغات والشكاوى والاقتراحات بما اتخذته الوزارة من إجراء في شأنهم.

كما يجيب مركز الاتصال على ما يرده من اتصالات بـ (8) لغات هي: (العربية – الإنجليزية- الأوردو- الهندية- الإندونيسية- الإثيوبية- ماليالامية- تقالو الفلبينية)، بينما يقدم المركز خدماته من يوم السبت حتى الخميس من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *