الغامدي يكشف حقيقة تعرضه لهجوم من قبيلته وشائعة مقتله

الرياض – عناوين:

قال الشيخ أحمد الغامدي ، الرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة ، إنه ليس نادما على ظهور زوجته معه، مشيرا إلى أنه حاول أن يقدم القدوة للناس، دون الاكتفاء بالطرح النظري، مضيفا أن ردود الأفعال تجاه ظهوره مع زوجته مفتعلة ناتجة عن فهم خاطئ لطرحه الفقهي.

وأضاف الغامدي ، فى مداخلة له ببرنامج “ياهلا” الذى يقدمه على العلياني على “روتانا خليجية” مساء اليوم الثلاثاء ، أنه ليس هناك ما يدعوه للخوف على حياته، موضحا أن آرائه الفقهية ليست نشازًا وهي آراء معروفة للكثير من العلماء والفقهاء، واصفا الهجوم عليه بانفعال عاطفي لا علاقة له بالعلم، خاصة أن طرحه حول الاختلاط جاء مختلفا.

وتعليقا على شائعات مقتله ، أكد الغامدي أنه لم يتعرض لهجوم مباشر من القبيلة، باستثناء بعض مكالمات من بعض المعارف والأقارب للنقاش، منوها بأن بعض من وقع على البيان المزعوم ضده اتصل عليه وأكد أنه لا علاقة له بالبيان، موضحا أن أغلب ما تتداوله مواقع الإنترنت من أخبار تتعلق به فيه الكثير من المبالغة.

وكان مغردون قد علقوا على هاشتاق فى “تويتر” تحت عنوان (#مقتل_الشيخ_احمد_الغامدي) ما بين من يتهم الغامدي بترويج الشائعة من أجل الشهرة ومن يدافع عنه ويتهم مهاجميه بترويجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *