‫العلامة اللحيدان : قول الغامدي “فحش” ودعوته “منكر وشر”.. وعلى الجهات المسؤولة تأديبه وMBC (صوت)‬

الرياض – عناوين:

وصف العلامة الشيخ صالح اللحيدان – عضو هيئة كبار العلماء- قول الشيخ أحمد بن قاسم الغامدي بجواز ظهور المرأة كاشفة الوجه بأنه “فُحش” ، وأنه يدعو إلى المنكر ، مطالبا الجهات المسؤولة بتأديب الغامدي والقناة التى ظهر فيها برفقة زوجته وهى كاشفة الوجه (MBC).

وقال اللحيدان عن الغامدي أثناء درسه الأسبوعي يوم أمس :”إنه رجل سيئ وكانت أموره لا تحمد أثناء رئاسته لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة” ، مضيفا : “إن جماعة من “الغمد” تبرأت من الغامدي واستنكروا عليه، موضحاً أن قوله هذا “فُحش” والواجب على الدولة أن تكلف من يستدعيه ويؤدبه، وتجب محاسبة القناة التي استضافته مع زوجته وهي كاشفة الوجه”.

وتابع موجها حديثه للغامدي: “هذا منكر ودعوة للشر، وأنت تدعي أنك طالب علم، فماذا تقول في حديث الخثعمية، وما تقول في سفعاء الخدين؟!”.

وشدد اللحيدان على أن “الغامدي يحمل الناس على ارتكاب المنكرات، أما سيرته فهي لم تحمد وعندما كان في هيئة مكة، شدد عليه رئيس الهيئات في السابق”.

من جانب آخر ، أوضح اللحيدان أنه يكره الابتعاث للخارج وحذر منه، داعيا كل شخص إلى عدم السماح لأبنائه بالدراسة في الخارج؛ لأنه لا يعود لبلده بالقلب والوجه والروح التي كان قد خرج بها.
http://youtu.be/bY7jBiWIclk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *