(STC) تزود مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الجديد بأحدث أنظمة وحلول الاتصالات

الرياض – عناوين:

أبرمت الاتصالات السعودية STC، اتفاقية خدمة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الجديد بالمدينة المنورة لتقديم خدمات قطاع الأعمال، وتشمل الحلول المقدمة، خدمة الاتصال المباشر DID-DOD, خدمة الإنترنت المخصص DIA بسرعة عالية، بالإضافة لخدمة الربط الاحتياطي.

وقع الاتفاقية من جانب الاتصالات السعودية يحيى بن صالح المنصور مدير عام مبيعات الشركات المتوسطة والصغيرة، ومن جانب شركة طيبة سفيان عبدالسلام مدير عام شركة طيبة لتشغيل المطارات.

وأوضح المنصور، ان STC حريصة على توفير وسائل الدعم التقني وأحدث حلول الاتصال لمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الجديد، استنادا على الدور المنوط بها في دعم وتطوير البنى التحتية لقطاع الاتصالات في المملكة، مؤكدا أن الاتفاقية ستسهم بشكل رئيسي في تسهيل العمل وتعزيز الأداء بكفاءة وفعالية أكثر، مما سينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين من زوار المطار.

من جانبه اعتبر عبدالسلام الاتفاقية ذات أهمية كبيرة بالنسبة لهم، مبيناً أن الحلول المقدمة من STC ستمكنهم من الوصول الى مستوى فعال في تقديم الخدمات، وقدم شكره لـSTC للجهود الكبيرة التي تبذلها لدعم مختلف المؤسسات الوطنية وتعزيز النشاطات الاستثمارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *