ابن مساعد يتراجع عن التنازل عن قضيته ضد شنوان العنزي بعد تغريدة لمحاميه

الرياض – عناوين:

تراجع الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، رئيس نادي الهلال ، عن تنازله عن قضية الإساءة المرفوعة من قبله ضد مدير التحرير بموقع mbc.net والكاتب في صحيفة الرياضي محمد شنوان العنزي.

وجاء تراجع رئيس الهلال بعد تغريدة للمحامي منصور الخنيزان، الذى يتولى الدفاع عن العنزي ، قال فيها إن محكمة الاستئناف أبدت بعض الملاحظات على الحكم لصالح موكله، الأمر الذي أغضب رئيس الهلال ، حيث رد على الخنيزان في تغريدة عللى حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا : “إن كان الاستئناف في صالح موكلك فأنا ليس لي حق كي أتنازل عنه”.

واشار رئيس نادي الهلال في تغريدات متتابعة ، إلى أن تنازله عن دعواه جاء بعد تدخل الأمير حسام بن سعود، الذي أوضح له خلال اتصال بينهما أن العنزي اعترف بالخطأ ويعتذر عما بدر منه.

وكان الإعلامي النصراوي محمد شنوان العنزي أعلن أمس عن تنازل الأمير عبدالرحمن بن مساعد ل عن القضية التي أقامها ضده وقبوله الصلح ، وذلك بعد وساطة من الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز، مبديا اعتذاره للأمير عن أى زلة لسان بدرت منه فى حقه.

وقال العنزي فى تغريدات متتابعة عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “لما للأميرين من مكانة كبيرة ومحبة وتقدير لدي ولدى الكثيرين، فإنني أعتذر للأمير عبد الرحمن بن مساعد عن أي زلة حدثت مني في شخصه سابقًا، وعلى المحبة ودروب الخير نلتقي دائمًا مهما أخذنا الخلاف أو الاختلاف، وأرجوكم لا أحد يستفسر ويسألني بعد اليوم عن القضية القائمة في المحاكم منذ عام ونصف. شكرًا أمير حسام على بادرتك. شكرًا أمير عبد الرحمن على نبلك.. تحياتي”.

وأضاف : “منذ بداية القضية.. وفي كل مراحلها.. كان هناك رجل محب ورجل لم يتخلَّ عني لحظة واحدة.. هو الأمير فيصل بن تركي “كحيلان” الذي فعل الكثير من أجلي!.

واختتم العنزي قائلا : “المحاكمة دائرة وهناك ملاحظات من الاستئناف لصالح موكلي، لكن الصلح خير، ومكانة الأمير عبد الرحمن كبيرة، واعتذارك شجاعة وتقدير اللوجاهة”.

يذكر أن المحكمة الجزئية بالرياض كانت قد قضت ابتدائيا سابقا في هذه القضية على الإعلامي العنزي بالسجن 3 أشهر والجلد 100 جلدة وإغلاق حسابه على “تويتر” لثلاثة أشهر بتهمة الإساءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *