“الاتحاد للطيران” تمدد رعايتها لسباق جائزة أبوظبي الكبرى لـ “الفورومولا 1”

دبي – عناوين:

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تمديد رعايتها لسباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورومولا 1 لتصبح الشركة واحدة من أطول الرعاة في تاريخ سباقات الفورومولا ، حيث ظلت الشركة راعية لهذا السباق الذي يعد أكبر حدث رياضي في الشرق الأوسط منذ افتتاح السباق في عام 2009.

وقد أنهى إجراءات تمديد للشراكة السيد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران والسيد بيرني إيكلستون الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فورمولا 1 وذلك في مركز الإبداع التابع لشركة الاتحاد بأبوظبي.

وفي هذا الشأن، صرح السيد جيمس قائلاً: “يسعدنا تمديد رعاية الاتحاد للطيران لجائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 كما الاستمرار في الارتباط بهذا الحدث العالمي الذي يسلط الضوء على الاتحاد للطيران وإبراز وجه إمارة أبوظبي الحضاري إلى ما يزيد عن 500 مليون نسمة حول العالم. ”

وأضاف:”لقد اكتسب سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 مكانة بارزة بوصفه إحدى أبرز فاعليات سباقات الفورمولا 1، كما برز نجم مضمار ياس مارينا ليصبح أحد أكثر الساحات الرياضية تطوراً على مستوى العالم. وبدورنا نتطلع في الاتحاد للطيران إلى اجتذاب ونقل مئات الآلاف من جماهير سباقات السيارات إلى العاصمة الإماراتية خلال السنوات السبع التالية وما بعدها”.

ووقع الاختيار على مركز الإبداع بشركة الاتحاد للطيران ليكون المكان الذي يجري فيه إبرام الاتفاقية، حيث يتم أيضا الاختبارات ذات الصلة بالمنتجات الراقية في أحدث مقصورات الطائرات والخدمات المميزة المقدمة على متن الطائرات، مما يعزز أيضا التعاون المشترك مع الفورمولا 1 ®.

ومن جانبه، أكد السيد إيكلستون قائلاً: “يسعدنا تمديد علاقة الشراكة مع الاتحاد للطيران التي تعد واحدة من أكثر شركات الطيران تميزاً من حيث الإبداع والابتكار، إذ يجمع بيننا الحماس والالتزام بتطبيق التقنية الحديثة والعمل الجماعي والهندسة الدقيقة”.

لقد كانت الاتحاد للطيران ولا تزال واحدة من أفضل الرعاة في تاريخ الفورمولا 1. ويعتبر تمديد الشركة لرعايتها للسباق أمراً رائعاً بالنسبة للرياضة حيث كان لجائزة أبوظبي الكبرى تأثير كبير على موسم الفورمولا 1®”.

ويعزز الترويج المترتب على رعاية لقب الفورمولا 1® توجه الاتحاد للطيران وخطط إمارة أبوظبي الطموحة التي تعتمد استراتيجية تهدف لتطوير الإمارة المستمر وتحويلها إلى واحدة من أهم المدن الاقتصادية والسياحية ومراكز النقل الجوي في العالم.

تضم أمارة أبوظبي حالياً عدداً كبيراً من أبرز المعالم السياحية على مستوى العالم بما في ذلك عالم فيراري أكبر حديقة ملاهي مغلقة في العالم، كما يجري العمل حالياً على قدم وساق لتشييد متحفي جوجنهايم واللوفر العالميين في أبوظبي.

وتجدر الإشارة بإمكان المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران متابعة سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 الذي يقام غداً على البث المباشر لقناة سبورت 24 .

تعليق على الصورة: السيد جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران والسيد بيرني إيكلستون الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فورمولا 1 يوقعان العقد الجديد لإقامة سباق جائزة أبوظبي الكبرى فورمولا 1 معا في بهو الاستقبال بمركز الإبداع التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *