بالصور .. الأمير متعب من واشنطن : السعودية تفخر بأصدقائها في أميركا

واشنطن- العربية نت:

عقد وزير الحرس الوطني السعودي، الأمير متعب بن عبدالله، سلسلة اجتماعات في الكونغرس شملت شخصيات في مجلس الشيوخ ومجلس النواب يوم أمس الخميس مساء.

وتحدث الأمير متعب إلى أكثر من 200 من المدعوين، بينهم رئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال دمبسي، والسيناتور ماكين، ورئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الأميركي ايد رويس.

وأكد أن اجتماعاته في العاصمة الأميركية كانت مثمرة، وأن لقاءه بالرئيس الأميركي باراك أوباما كان إيجابياً، وأبدى فخر السعودية لأن لديها عددا كبيرا من الأصدقاء في العاصمة الأميركية، وشدد على أن الصداقة بين السعودية والولايات المتحدة تستطيع أن تنجز الكثير، وأن العمل معاً يحقق السلم في العالم.

.. ويحضر حفل عشاء السفير الجبير

كما أكد الأمير متعب بن عبدالله خلال حضوره للعشاء الذي أقامه السفير السعودي عادل الحبير، تكريما له، على عمق الصداقة بين البلدين والعلاقة المتميزة بينهما.

ووصف زيارته الحالية لواشنطن ولقاءاته بفخامة الرئيس، باراك أوباما وعدد من كبار المسؤولين، بأنها إيجابية ومثمرة.

حضر العشاء، الوفد الرسمي المرافق لوزير الحرس الوطني، والملاحق ومديرو المكاتب السعودية في واشنطن وأعضاء بعثة المملكة الدبلوماسية في الولايات المتحدة.

.. ويلتقي جون ماكين

وفي السياق ذاته التقى الأمير متعب بن عبد الله ، وزير الحرس الوطني، في مقر إقامته في واشنطن الليلة الماضية، السيناتور الأمريكي جون ماكين. وتناول اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

ووصف السيناتور ماكين، زيارة وزير الحرس الوطني، بأنها تجسد عمق الصداقة والعلاقات الوثيقة التي تربط المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية في جميع المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *