تكليف عدوان السلوم رئيساً لمجلس إدارة مجموعة “سكب” الإعلامية

الرياض – عناوين:

أنهى أعضاء مجلس إدارة مجموعة سكب الإعلامية ترشيحهم بتكليف عدوان السلوم رئيساً لمجلس الإدارة في المجموعة التي تمتلك عدة أنشطة إعلامية وتعتبر صحيفة سكب الإخبارية من أحدث الأعمال ضمن خطتها الاستراتيجية خلال الفترة القادمة.

وقد أكد رئيس مجلس الإدارة أن هذا التكليف هو إضافة يتشرف بها في دعم مشاريع المجموعة لتحقيق أهدافها وتطلعاتها في الوصول بالصحيفة إلى مستوى يليق بالمتلقي يذكر أن هذا الترشيح يتزامن مع ترشيح عدد من العاملين في المجموعة من الوطنيين المؤهلين لقيادة دفة الصحيفة ومشاركتها وشراكتها في تحقيق رسالة الإعلام الرقمي الذي يجب أن يكون.

وقد أكد السلوم أن هناك دعم وتحفيز لجميع العاملين في سبيل رقي العمل والرغبة في التوسع من خلال المراسلين والكتاب والتغطيات الميدانية والإحترافية في نقل الحدث بما يتوافق مع السياسية الإعلامية ولائحة النشر الإلكتروني المعتمدة من وزارة الثقافة والإعلام.

يذكر أن رئيس مجلس الإدارة كابتن طيار مدني خريج الأكاديمية الملكية من المملكة الأردنية الهاشمية وعضواً في عدد من اللجان والعضويات التجارية وله عدة مشاريع استثمارية قائمة وهو أحد العاشقين للعمل التقني ويجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة ويدير مجموعة السلوم العقارية والتطوير العقاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *